موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو القادمة فى الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو القادمة والذى تعتبر من أهم المواجهات فى الجولة المقبلة من الدوري الإسبانى فى ظل رغبة ريال مدريد للعودة إلي الإنتصارات بعدما أن سقط فى الجولة الماضية أمام فياريال بهدفين مقابل هدف مما يزيد من الضغوط على رجال كارلو أنشيلوتى.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو القادمة

تحدد موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو القادمة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسبانى والتى من المتوقع أن تكون مباراة ندية بين الفريقين فى ظل تسلح أتلتيك بيلباو بعامل الأرض والجمهور كما أن بيلباو يعيش حالة فنية مميزة تجعله يرغب فى حصد النقاط الثلاث والوصول إلي النقطة التاسعة والعشرين.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

الريال – بيلباو الأحد 22 يناير 2023،

9:00 مساءً الجزائر، 10:00 مساءً مصر، 11:00 مساءً السعودية

bein

ماميس

أخر مواجهة جمعت بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو تمكن خلالها بيلباو من حصد النقاط الثلاث بهدف نظيف سجله أليكس بيرينجور المهاجم الشاب وذلك بالطبع من ضمن النقاط التى تؤكد التوقعات النظرية على شراسة المواجهة المقبلة بين ريال مدريد وبيلباو بالإضافة إلي رغبة المرينجي فى الحفاظ على حظوظه فى المنافسة على اللقب المحلى هذا الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو القادمة
موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو القادمة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو القادمة

قائمة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو القادمة تضم قناة بي إن سبورت بالإضافة إلي العديد من القنوات الرياضية الأوروبية التى ستقوم بنقل هذه المواجهة المنتظرة من جانب عشاق الدوري الإسبانى ولكن القناة الرياضية القطرية لم تعلن حتى الأن اسم معلق اللقاء.