موعد مباراة برشلونة وخيتافي القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في معرفة موعد مباراة برشلونة وخيتافي القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها وذلك بعد أن واجه الفريق الكتالوني الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو سبتة في بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم لموسم 2022-2023.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي القادمة

وتقرر إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وخيتافي القادمة يوم الأحد المقبل الموافق الثاني والعشرين من شهر يناير الجارى ضمن فعاليات الأسبوع الثامنة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المباراة التي ستقام على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

وتنطلق مباراة برشلونة وخيتافي القادمة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويرغب فريق برشلونة من تحقيق الفوز والانتصار والحصول على نقاط الثلاثة نقاط وذلك للذهاب بعيدًا عن صدارة الدوري الإسباني الممتاز عن ريال مدريد.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي القادمة

وتنقل منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالى، عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 والتي أعلنت نقل مواجهة برشلونة وخيتافي القادمة بشكل حصرى ومجاني ويمكنكم استقبال التردد على النحو التالى:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2