“هتخسي وانتي فمكانك”..حبه معجزه تحرق جميع الدهون في جسمك وتزيل الكرش بدون مجهود ..مش هتبطليها

تبحث الكثير من النساء ، وخاصة النساء ، عن اللومن والوصفات السحرية لفقدان الدهون بسبب تراكم الدهون في البطن بسبب الحمل والولادة وما إلى ذلك ، ويبحثن عن طريقة سريعة وسهلة لفقدان الدهون. تخلص من هذه الدهون بدون رجيم أو تمارين شاقة ، ونتعرف على حبوب البهارات التي تزيل الكرش بشكل دائم وتقضي على دهون الجسم.

"هتخسي وانتي فمكانك"..حبه معجزه تحرق جميع الدهون في جسمك وتزيل الكرش بدون مجهود ..مش هتبطليها

حبوب الهيل او الحبهان

الهيل من التوابل الشهيرة والمشهورة جداً التي تعطي للطعام نكهة قوية وجذابة ، كما أنه يحتوي على العديد من الفوائد للجسم ، تعرف على الهيل الذي يستخدم للتخلص من الدهون الزائدة. وتساعد حبوب الهيل على التخلص من دهون البطن والجسم المتراكمة يعتبر الهيل ، أو الهيل كما يطلق عليه ، من التوابل التي تضاف للطعام ليمنحه رائحة قوية وطعم لذيذ. يزيل الدهون المتراكمة في البطن والجسم. يزيل الدهون ولكن هذه المكونات هي: 1 ملعقة كبيرة هيل مطحون. ملعقة كبيرة حليب قليل الدسم. 2 ملاعق كبيرة من سكر الدايت.

تحضير وصفة الهيل لإزالة الدهون

من الجسم نأخذ قدرًا ونضع الحليب فيه ونشعله مع التحريك المستمر. ثم نضع الهيل المطحون فوقها ونقلب جيداً لمدة 5 دقائق حتى يمتزج الحليب بالهيل. ثم يضاف السكر ويقلب جيدا ثم يرفع عن النار ويترك حتى يبرد. نأكل هذه الوصفة مرتين في الأسبوع ، في الصباح وفي المساء قبل النوم. ستلاحظ الفرق في فترة زمنية قصيرة جدًا.