“فكرة جهنمية”.. أخلطي البيبسي مع الصابون وشاهدي النتيجة.. وقولي وداعاً لتشققات القدمين بعد الآن.. تعرف علي التفاصيل!!

قد يتفاجأ الكثير من الناس عندما يرون وصفة البيبسي بالصابون للوهلة الأولى ، خاصة أنه يصعب الجمع بين هذين المكونين في وصفة واحدة ، لكن اتضح أن الجمع بين البيبسي والصابون يعالج الكثير من مشاكل القدم ، بما في ذلك الالتهابات والتشققات ، سواء عند الرجال أو النساء. ومع ذلك ، للحصول على أفضل نتيجة ، عليك اتخاذ مجموعة من الخطوات حتى لا تؤذي قدميك بها ، وسنبذل قصارى جهدنا لشرح جميع جوانب الوصفة في ما يلي.

البيبسي مع الصابون للتخلص من تشققات القدمين

وصفة بيبسي بالصابون هي واحدة من أهم الوصفات الجديدة التي تزيل التشققات الموجودة على القدم بشكل كامل ودائم ، والتي ترتفع بشكل كبير في الشتاء وعادة ما تكون غير مريحة إلى حد كبير ابشري بعض الصابون الذي تحبينه ، أضيفي كوبًا من البيبسي وملعقتين من السكر الناعم ، وقلبي الخليط حتى يتجانس ويذوب الصابون. ثم ضعي الخليط على نار خفيفة وحركي بقوة لمدة ربع ساعة حتى يصبح خاليًا من السوائل.

الخطوات

وسنعرض لكم من خلال السطور القليلة القادمة كافة التفاصيل حول هذا الأمر حيث أنه بعد 10 دقائق، ضعي الكريم الذي تم إنشاؤه من الوصفة على قدميك وشطفهما بالماء الدافئ. لتجنب الأوساخ على ملاءات السرير، يمكنك تركها طوال الليل أثناء تغطيتها بالبلاستيك بالإضافة إلى ذلك، فإن المدة ستسمح للبشرة بامتصاص جميع مزايا هذا الكريم وتساعد في ترطيبه.