“كل الستات محتاجاله”.. متوافر في كل الصيدليات “كريم بانثينول” السحري بنتائج تفوق الخيال بأكثر من وصفة عبقرية!!

إن كل فتاة جميلة ترغب في زيادة جمالها وكل امرأة عادية ترغب في الاستمتاع بقدر كبير من الجمال هذا لأن الجمال له تأثير قوي على أنظار الجميع ولكن قد تكون ضريبة الجمال دفع أموال باهظة مقابل ذلك ولهذا فإنهن يبحثن عن طرق بديلة في متناول اليد يمكنها أن تفيد البشرة وتمنحها قدراً كبيراً من الجمال وتستطيع حل أي مشكلة تتعرض لها، وكل هذا يتوافق مع دواعي استعمال كريم بانثينول السحري القادر على منحك كل ما تريدين في لحظة واحدة عن طريق إضافة بعض المكونات الطبيعية إليه والتي سوف نكشف لك عنها بشكل مفصل وبالمقادير في السطور التالية.

أفضل طريقة طبيعية لتفتيح البشرة

"كل الستات محتاجاله".. متوافر في كل الصيدليات "كريم بانثينول" السحري بنتائج تفوق الخيال بأكثر من وصفة عبقرية!!

إنك بحاجة إلى ملعقة واحدة من كل من زيت الزيتون وكذلك زيت اللوز الحلو مع جل الصبار، هذا بالإضافة إلى ملعقتين فقط من نشا الذرة وكذلك كريم بانثينول الطبي المرطب ووعاء بحجم مناسب لخلط المكونات مع بعضها البعض فقط لا غير.

بعد ذلك علينا أن نخلط كل من زيت الزيتون وزيت اللوز الحلو مع بعضهم البعض ومن جهة أخرى نمزج بانثينول والنشا وجل الصبار مع بعضهم البعض، وبعدها نضيف كل المكونات ونمزجها جيداً للحصول على قوام كريمي سهل التطبيق على البشرة.

وباستخدام قطعة من القطن النظيف علينا أن نمسح البشرة بمنظف مناسب لنوعها كي تتم إزالة أي أشياء عالقة بها وبعدها نطبق الوصفة ونتركها ليلاً وحتى طلوع شمس يوم جديد مع الاستمرار عليها لمدة تبلغ بحد أدنى 15 يوم لحصولك على النتيجة المرجوة.