واتسابك متراقب؟؟!..علامات اذا وجتها في تطبيق واتساب فأنت مراقب.الحق امن نفسك!!

واتساب,مراقبة واتساب,طريقة معرفة اذا كان الواتساب مراقب,مراقبة واتساب و قراءة الرسائل,طريقة مراقبة الواتساب,كيفية مراقبة والتجسس على الواتساب,مراقبة واتساب بدون برامج,معرفة اذا كان الواتساب مراقب وكيف تتخلص من المراقبة,معرفة اذا كان الواتس مراقب,اهم العلامات التي تدل على ان هاتفك مراقب

واتسابك متراقب؟؟!..علامات اذا وجتها في تطبيق واتساب فأنت مراقب.الحق امن نفسك!!

 

كيفية التجسس على تطبيق WhatsApp

للتواصل الاجتماعي نتيجة للعديد من الإحصائيات التي تم إجراؤها في عام 2020 ، بلغ إجمالي عدد مستخدمي تطبيق واتسآب 2 مليار مستخدم ، ويعد تطبيق واتسآب من التطبيقات التي يشعر الكثير من الناس بالراحة عند استخدامها ، سواء كانت ترسل أو تستقبل صورًا أو مقاطع فيديو. يحاول العديد من الأشخاص اختراق تطبيق WhatsApp أو قاموا بالفعل باختراقه للتجسس وسرقة خصوصية بعض الأشخاص ، مثل المحادثات ومقاطع الفيديو والصور وما إلى ذلك ، لذا كن حذرًا مع هؤلاء الأشخاص وافتح حساباتهم.يجب حمايته من القرصنة.

 

كيف تعرف أن حساب WhatsApp الخاص بك يخضع للمراقبة؟

يمكنك التحقق مما إذا كان حساب WhatsApp الخاص بك قد تم اختراقه باتباع الخطوات التالية: أولاً ، سيتم فتح تطبيق WhatsApp. ثم انقر فوق النقاط الثلاث في الجزء العلوي من شاشة التطبيق. إذا قمت بالنقر فوق متصفح الويب الخاص بك ورأيت أنه متصل ، إذا لم تكن قد فتحت هذا المتصفح ، فاحذفه على الفور.