“فكرة ببلاش”.. طريقة جهنمية لسن “السكاكين” في المنزل بدون مسن أو دفع أي أموال فقط بمكون سحري من مطبخك هتبقى موس !!!

تستخدم ربة المنزل السكينة في تحضير وتقطيع الكثير من الأشياء، والخضروات واللحوم والدواجن والأسماك لأعداد الوجبات والوصفات المختلفة على مدار اليوم لأفراد عائلتها، ولذلك يبقى الحصول على سكينه حاميه أمر هام للغايه يساعد ربه المنزل في الكثير من الأشياء التي تقوم بها على مدار اليوم، وهناك بعض الطرق الغير مكلفه نهائيا التي يمكن القيام بها للحصول على سكينة حامية.

طريقه سن السكينة بدون مسن
طريقه سن السكينة بدون مسن

طريقه سن السكينة بدون مسن

بدون مسن أو أي تكلفه ماليه يمكنك القيام بسن السكينة، وجعلها حاميه عن طريق استخدام ورق الفويل، وهو من الأشياء التي توجد في المطبخ وله الكثير من الاستخدامات منها تغليف الأطعمة، وأيضا استخدامه في سن السكاكين وجعلها حادة، وذلك من خلال تحريك السكينة فوق ورق الفويل عده مرات ليجعل السكينة حاميه.

ثانيا سن السكينة من خلال الصنفرة:

في هذه الطريقة يمكنك الاعتماد على الحبيبات الخشنة التي تعد من اهم الأشياء التي تجعل السكين حاده للغاية، وذلك من خلال القيام بتمرير السكين عده مرات على الصنفرة لتكون حاده للغايه.

ثالثا سن السكينة بحجر الأسنان

يمكنك القيام باستخدام حجر الأسنان في سن السكين ،ويجعلها حاده للغايه من خلال تمرير السكينة على الحجر عده مرات لتصبح حاميه تماما.

رابعًا سن السكينة بأطباق الخزف

يمكن بكل سهوله الذهاب الى النيش وإحضار احد أطباق الخزف، وقلبه ثم القيام بتمرير السكينة على الطبق عده مرات لتصبح حاده للغايه.