كارثة لو العلامة دي عندك … احذر عند ظهور هذه العلامة في “واتساب” تعني أنك مراقب وهناك من يتجسس عليك ويعرف كل خصوصياتك!! !!وهذة طريقة تأمين حسابك

احذر من ظهور هذه العلامة على هاتفك!! ،جملة ترددت كثيرا على مسامعنا خلال الفتره القليله الماضيه وهذا للتحذير من اختراق تطبيق واتساب فكم تعرفون أن الواتساب يعتبر من أشهر تطبيقات المراسلة الفورية استخداما في كل دول العالم ويرجع هذا إلى أن المستخدمين يعرفون جيدا مدى خصوصية هذا التطبيق وأن المحادثات فيه مشفره ويصعب اختراقه.

ولكن من المؤسف أن هناك بعض الثغرات التي قد تمكن منها الهاكرز للدخول الى التطبيق والاستيلاء على كافة البيانات الموجودة فيه من صور ومحادثات وملفات صوتية أو مقاطع فيديو إلى غير ذلك وتوجد طريقه معينه يمكن من خلالها معرفة إذا كان واتساب مراقب أم لا وهذا ما سوف نتحدث عنه.

طريقة التجسس على تطبيق التواصل الاجتماعي الواتساب

آخر حصر لعدد مستخدمين تطبيق واتساب كان في عام 2020 وأتضح أن من يستخدم التطبيق بشكل فعلي في كل دول العالم هم 2 مليار مستخدم نظرا لسهولة استخدام هذا التطبيق في استقبال المحادثات بالإضافة إلى الصور والملفات وغيرها وكل هذا يجعل هناك فئه معينة من الأشخاص السيئين يودون اختراق التطبيق للإطلاع على تلك الأسرار ربما يستغلونها في ابتزاز أصحابها وأخذ اموال منها.

كيف تعرف أن حسابك على واتساب مراقب ام لا

لتتمكن من معرفة أن حسابك على واتساب مراقب أم لا قم باتباع تلك الخطوات وهي:

القيام بفتح تطبيق واتساب وبعدها الذهاب إلى القائمه التي على شكل ثلاث نقاط واختيار واتساب ويب.

في تلك الأثناء سوف يظهر لنا متصفح الويب المفتوح منه تطبيق الواتساب الخاص بنا اذا كنت انت من استخدم هذا المتصفح لا داعي للقلب ولو العكس ويجب حذفه في الحال لأن هناك من يتجسس عليك.