من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

أعلنت قناة بي إن سبورت عن اسم معلق مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون فى المواجهة التى تأتى بعدما أن تمكن مانشستر سيتي من حصد النقاط الثلاث على حساب توتنهام فى الجولة الماضية التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع السابعة مما يزيد من دوافع رجال بيب جوارديولا لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية.

معلق مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

أفصحت منذ قليل قناة بي إن سبورت عن اسم معلق مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون حيث سيقوم المعلق الرياضي الشاب خالد الحدي بالتعليق على هذه المواجهة التى من المتوقع أن يتمكن مانشستر سيتي من حسمها بسهولة ولكن ولفرهامبتون تمكن من التطور بصورة كبيرة خلال الفترة الأخيرة الماضية.

شاهد أيضا : موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

مانشستر سيتي يدخل مباراة ولفرهامبتون بعدما أن وصل إلي النقطة الثانية والأربعين ليقلص فارق النقاط مع أرسنال إلي 5 نقاط ولكن ولفرهامبتون يملك دوافع كبيرة هو الأخر من أجل تحقيق نتيجة إيجابية بعدما أن حقق التعادل الإيجابي مع أستون فيلا بالإضافة إلي حصده النقاط الثلاث فى الجولة الماضية على حساب وست هام يونايتد.

معلق مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون
معلق مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

مواجهة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون هى أحد مواجهات القمة والقاع حيث يطمح مانشستر سيتي فى حصد النقاط الثلاث من أجل مطاردة أرسنال على صدارة التريب بينما يرغب ولفرهامبتون فى تحقيق المفاجأة سواء بحصد الثلاثة نقاط أو النقطة التعادل من أجل الإبتعاد أكثر وأكثر عن مراكز الهبوط التى يبتعد عنها بنقطتين فقط لا غير