مين متصدر ؟ جدول ترتيب الدوري المصري 2023 بعد فوز الأهلى على الزمالك اليوم

فوز الأهلى على الزمالك اليوم كان له تأثير كبير على جدول ترتيب الدوري المصري 2023 بالأخص أن الفريقين كان لديهم الدافع فى حصد النقاط الثلاث من أجل المنافسة على اللقب المحلى هذا الموسم ولكن النسر الأحمر ظهر بصورة مميزة من الناحية الفنية ليحصد النقاط الثلاث على حساب الزمالك.

جدول ترتيب الدوري المصري 2023 بعد فوز الأهلى على الزمالك اليوم

فوز الأهلى على الزمالك اليوم جعل النسر الأحمر يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري 2023 برصيد 34 بفارق أربعة نقاط عن فريق فيوتشر الذى يحتل المركز الثاني برصيد 30 نقطة بينما يأتى بيراميدز فى المركز الثالث برصيد 27 نقطة ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز.

جدول ترتيب الدوري المصري 2023
جدول ترتيب الدوري المصري 2023

الأهلى أصبح المرشح الأول للإنقضاض على اللقب المحلى هذا الموسم بالأخص أن الفارق النقطى بينه وبين الزمالك المنافس التقليدي له 8 نقاط مما يزيد من الضغوط على رجال فيريرا المدير الفنى البرتغالي الذى قام بعدد من التعديلات فى التشكيل الأساسي فى مباراة الأهلى اليوم.

مباراة الأهلى والزمالك

الأهلى تمكن من تسجيل هدفه الأول فى مرمي محمد عواد حارس مرمي نادى الزمالك فى الدقيقة الحادية والستين عن طريق النجم الكبير محمود كهربا وأضاف محمد شريف المهاجم الشاب الهدف الثاني بعد تمريرة أكثر من رائعة من جانب حمدي فتحى النجم المتألق خلال الفترة الأخيرة الماضية.

جدير بالذكر أن حمدي فتحى كان من ضمن القائمة التى من المحتمل أن تغيب عن قائمة النادى الأهلى فى مباراة الزمالك اليوم بسبب خروجه فى مباراة سموحة السكندري الأخيرة للإصابة ولكنه ظهر بصورة أكثر من رائعة فى مباراة اليوم أمام نادى الزمالك.