عاجل.. الخطيب يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي بعد الفوز على الزمالك في القمة 125

وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي رسالة خاصة لجماهير القلعة الحمراء بعد الفوز على الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز بالقمة 125، والتي منحت الفريق الاول لكرة القدم فارق ثمانية نقاط بين الأحمر وغريمه التقليدي، قبل أسبوع من السفر للمغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية 2023.

الخطيب يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي بعد الفوز على الزمالك

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تصريحات ورسالة خاصة من جانب محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة للجماهير الحمراء في كل مكان، حيث وجه بيبو الشكر للاعبين والجهاز الفني والطبي على الفوز أمام الزمالك في القمة 125 في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأشاد الخطيب بالأداء الرجولي للاعبين خلال المباراة، مؤكدًا على أن هذا الفوز يضيف من المسؤوليات على عاتقهم خلال الفترة القادمة لتقديم الأفضل في مختلف البطولات، وسيبدأ الفريق من الغد الاستعداد الكامل للمحطة المقبلة في مشوار الفريق بالدوري.

عاجل.. الخطيب يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي بعد الفوز على الزمالك في القمة 125

وشدد بيبو على الإشادة بجماهير النادي الأهلي في كل مكان سواء كانت الحاضرة في أرضية ملعب المباراة أو من خلف الشاشات، وهي التي حرصت بشكل كامل على تقديم الدعم للجهاز الفني والإدارة واللاعبين من أجل العودة لمنصات التتويج مرة أخرى.

وتمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، حيث افتتح محمود عبد المنعم كهربا التسجيل في الدقيقة الحادية والستين من عمر المباراة، قبل أن يضيف البديل محمد شريف هدفين في الدقيقتين 75 و90.