ازاي ما بتعملش كرواسون في بيتك بسهولة؟؟؟… طريقة مميزة وسهلة لعمل الكرواسون في المنزل بحشو يجنن الجميع لديك!!!

هناك رغبة دائمة في أن يكون الفطار مميز لدى الحميع في المنزل، وهناك العديد من الأطفال والكبار أيضًا يكون لديهم الرغبة في أن يحصلوا على فطار مميز أو تجربة طعام محبوب ويتم أكله في المحلات والمحابز، ومن هذه الأنواع التي يتم تناولها في المناسبات أو في أوقات معينة، ولكن يكون من اللذيذ تواجدها في المنزل، والجميع يحب هذه المخبوزات الخفيفة علل المعدة والتي يمكن تناولها في الفطار وتكون لذيذة ومضمونة لأنها في المنزل.

مكونات الكرواسون

في هذه الحين عندما تفكر المرأة في عمل الكرواسون يكون لديها رغبة أو تفكير في نوع الكرواسون هل تريد به حشو أو يكون سادة؟ المهم أن تكون هذه المكونات حاضرة لدينا في المنزل.

ازاي ما بتعملش كرواسون في بيتك بسهولة؟؟؟... طريقة مميزة وسهلة لعمل الكرواسون في المنزل بحشو يجنن الجميع لديك!!!

كل ما عليكِ هو أن تقومي باحضار ما يلي: لبن، ماء دافئ، زبدة، دقيق، خميرة، ملح، بيض، وأي حشو تفضلينه شيكولاتة أو مربى، على حسب الرغبة.

طريقة عمل الكرواسون

قومي بوضع الخميرة في ماء دافئ مع دقيق وقومي باذابة الخميرة حتى تختمر، وتتركيها جانبّا لعمل العجين.

قومي بخلط المكونات مع بعضها الدقيق والملح واللبن ثم ضيفي الخميرة إلى العجين وقومي بمزج المكونات مع بعضها البعض.

واتركي العجين في الثلاجة لمدة نصف ساعة حتى تختمر وترتاح جيدًا، ثم احضري كيس وعليه زبدة، وقومي بفرد العجينة على هذا الكيس وقومي بفردها عدة مرات وجعلها على شكل مستطيل ثم قومي بثني المستطيل كالظرف.

اتركي العجينة مرة أخرى في الثلاجة لمدة يوم، ثم قومي باستخراج العجين وتشكيله لأشكال الكرواسون ويمكنك حشوه بما تريديه.

في الفرن ضعيه في الصينية على الزبدة وقومي برش البيضة مخفوقة مع الحليب، وعندما يصفر لون الكرواسون اخرجيه من الثلاجة واستمتعي بالطعم.