“النضافة حلوة ياولاد”……أقوى طريقة لإبعاد الفئران عن منزلك دون أي مواد ضارة !! جربها وقل وداعا لجميع الحشرات والقوارض في منزلك؟

تبحث  الأمهات وربات البيوت عن طرق للتخلص نهائيًا من الفئران من منازلهم ، لكن معظم الناس لا يعرفون كيفية القيام بذلك ولا يستطيعون التخلص من الفئران من منازلهم. تستخدم التوابل الطبيعية وتعتبر آمنة حتى للأطفال للمس لأنها أفضل من المبيدات الحشرية ومع ذلك يمكن أن تؤثر بشكل غير مقصود على الصحة ويمكن أن تهدد الحياة. من الفئران التي تستخدم مكونات بسيطة وغير مكلفة وطبيعية.

 أقوى الطرق لإبعاد الفئران عن منزلك

  • يعتبر الفلفل الأسود من أقوى الفخاخ لمضايقة الفئران بسبب رائحته الشديدة والنفاذة التي تخترق الأنف.
  • وبالمثل ، يتم تضمين النعناع في قوائم الروائح التي تطرد الحشرات والقوارض ، ويمكن أن تحدد مكانها.
  • الشيح هو أحد أكثر طرق طرد الحشرات شيوعًا. يمكنك وضع كمية صغيرة داخل قطعة قماش خفيفة بها بضع فتحات لتحرير الرائحة وتعليقها في منطقة أخرى من الباب أو النافذة لإبعاد الفئران.
  • يعتبر الخل والزعتر أيضًا فعالين جدًا في قتل الذباب المنزلي ، ويمكنك استخدام كل منهما على حدة أو مزجهما في زجاجة رذاذ ورشهما حول منزلك لجعل رائحة منزلك أكثر انتعاشًا وإبعاد الحشرات والبكتيريا الموجودة فيه.

كيفية اكتشاف الفئران في منزلك

يمكن العثور على الفئران في المنازل عن طريق الفضلات ، وهي بذور سوداء صغيرة تظهر في زوايا المنازل.

 الفئران والليل

الليل هو أحد أفضل الأوقات لتتبع الفئران ، لأنها ليلية وستنقر حتى وقت متأخر من الليل.

"النضافة حلوة ياولاد"......أقوى طريقة لإبعاد الفئران عن منزلك دون أي مواد ضارة !! جربها وقل وداعا لجميع الحشرات والقوارض في منزلك؟