موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست القادمة فى كأس الرابطة

ينتظر عشاق الكرة العالمية موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست القادمة والتى ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة بعدما أن تمكن مانشستر يونايتد من الصعود لدور نصف النهائي على حساب تشارلتون أثلتيك الذى وجد صعوبة كبيرة فى التصدى للشراسة الهجومية الكبيرة التى يمتلكها مانشستر يونايتد بقيادة راشفورد النجم الكبير.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست القادمة

تحدد موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست القادمة ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية ويأمل مانشستر يونايتد فى الحصول على بطاقة التأهل للدور النهائي وإستكمال تألقه تحت قيادة مديره الفنى تين هاج المدرب الهولندي الشاب الذى حقق نتائج مميزة خلال الفترة الأخيرة الماضية على الرغم من سقوطه فى فخ التعادل الإيجابي أمام كريستال بالاس.

شاهد أيضا : أهداف مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

الأهلي – الزمالك الثلاثاء 12 يوليو 2022،

9:00 مساءً الجزائر، 10:00 مساءً مصر، 11:00 مساءً السعودية

bein

جراوند

مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست القادمة من المتوقع أن يخوضها تين هاج بالقوة الضاربة على عكس لقاء تشارلتون أثلتيك فى دور ربع النهائي وذلك بسبب الإختلاف الكبير بين نوتنجهام فورست وفريق تشارلتون أثلتيك الذى ينافس فى التشامبيونشيب ويعتبر نجاحه فى الوصول إلي دور ربع النهائي إنجاز كبير.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست القادمة
موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست القادمة

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونوتينغهام فورست القادمة

تضم قائمة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونوتينغهام فورست القادمة قناة واحدة فقط وهى قناة بي إن سبورت القطرية التى تمكنت من الحصول على حقوق نقل مباريات كأس الرابطة الإنجليزية ولكن حتى الأن لم يتم الإعلان عن اسم معلق اللقاء.