شاهد بالفيديو.. أهداف مباراة برشلونة وخيتافي اليوم في الدوري الإسباني

يبحث عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان لمعرفة مشاهدة أهداف مباراة برشلونة وخيتافي اليوم في الدوري الإسباني اليوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر يناير الجارى في المواجهة التي كانت على ستاد الكامب نو ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشر من الليجا الإسبانية.

أهداف مباراة برشلونة وخيتافي اليوم

وكانت نتيجة الشوط الاول من المواجهة قد أنتهت على واقع تقدم فريق برشلونة بهدف دون رد حيث بدأ رجال المدير الفني تشافي هيرنانديز وهم يرغبون في تحقيق الفوز والانتصار من أجل اقتناص ثلاثة نقاط وقاموا بتكثيف الهجمات من أجل تسجيل هدف الأسبقية.

وفي الدقيقة الخامسة والثلاثين اسفر ضغط فريق برشلونة لتسجيل الهدف الأول وهدف التقدم عن طريق بيدري بطريقة جميلة بعد ان استلم كرة رائعة من قبل رافينيها ليسجلها بنجاح ليتقدم الفريق الكتالوني بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني من المواجهة قام مدرب فريق خيتافي بتسجيل الهدف الاول وهدف التعادل ولكن باتت كل المحاولات بالفشل وتنتهى المواجهة بفوز برشلونة بهدف دون رد.

 

https://twitter.com/i/status/1617226134495666177

تشكيل برشلونة اليوم

وكان فريق برشلونة قد بدأ المباراة بالتشكيلة القوية والنارية بقيادة رافينها وعثمان ديمبلي وانسو فاتي مع استبعاد روبرت ليفاندوفسكي للراحة من الاجهاد، وجاء تشكيل برشلونة للمواجهة على النحو التالى:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: بالدي، كريستنسن، كوندي، سيرجي روبيرتو.

خط الوسط: جافي، بوسكيتس، بيدري.

خط الهجوم: رافينها، فاتي، ديمبلي.