” طلع فريق مش قد كدة “…… كولر يهز الوسط الرياضي بتصريح ناري بعد الفوز بمباراة القمة

أستطاع المدير الفني السويسري ” مارسيل كولر ”  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحقيق فوزً صعبًا على غريمه التقليدي نادي الزمالك، في إطار الجولة رقم 14 من مسابقة بطولة الدوري المصري للعام الجاري 2023، حيث إنتهت المباراة بفوز المارد الأحمر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وبذلك الإنتصار أصبح النادي الأهلي يحتل المركز الأول من جدول مسابقة الدوري المصري برصيد 34 نقطة من أصل 14 مبارة حتى الأن، لياتي في المركز الثاني نادي فيوتشير برصيد 30 نقطة، إما بالنسبة إلى نادي الزمالك يظل في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

تصريح ناري من كولر

حيث صرح السويسري ” مارسيل كولر ” عقب الإنتهاء من مباراة القمة رقم 125، قائلاً : قدم الفريق أداء أكثر من رائع، كان ينقصنا الحظ في الشوط الأول، حتى جاءت الإستراحة بين الشوطين، وطلبت من الفريق أن يكونوا أكثر هدوء، وكان هدفنا الوحيد للوصول إلى مرمى الخصم، هو اللعب من خلق مدافعي نادي الزمالك، حتى أستطعنا تسجيل ثلاثة أهداف.

وأضاف :أنا سعيد جدًا بعدما قام اللاعب ” محمود عبد المنعهك كهرباء بتسجيل هدفه الأولى بعد غياب فترة كبيرة عن المشاركة، وسعيد أيضًا بعودة التهديف مرة أخرى بإلنسبة للاعب ” محمد شريف ” حيث قدم أداء أكثر من رائع، أستطاع إحراز هدفين، ساعدونا على قتل أحداث المباراة، وتحقيق فوزًا كبيرًا على الزمالك، والحصول على ثلاثة نقاط مهمين جدًا في جدول مسابقة الدوري.

وأستكمل مارسيل كولر باقي تصريحاته قائلاً :  أنا لا انظر الي منافس بعينه. . دائما انظر الي كافة المنافسين بنفس المنطق لدي اعتقاد ان مباريات الأهلي أمام المنافسين في آخر الدوري بنفس النظر الي المتواجدين في المراكز الأولي، بجانب أيضًا لم يظهر ناجي الزمالك بمستوى جيد، لذا أستطعنا الفوز بكل سهولة.