“تعبتي ومش عارفه تنامي”!!… استخدمي النعناع والقرنفل والليمون بهذه الطريقة وسوف تتخلصي من مشكلة الناموس للأبد.. مجربة ومضمونة 100% !!

يعد الناموس والذباب من المزعجة المزعجة للجميع حيث أنها تنشر بكثرة في فصل الصيف  كما أنه من  الصعب التخلص منها بسهولة،  مما يضطر   بعض الأشخاص في  النهاية  إلى استخدام المبيدات الحشرية  لتخلص من تلك الحشرات،  إلا أن تلك المبيدات لها تأثير قوي علي صحة الإنسان وخاصة في حالة وجود  أطفال فتلك المبيدات توثر عليهم بشكل سلبي ، لذا مما جعل البعض يبحث عن حلول اخري    بديلة آمنة و طبيعية وليس لها تأثير سلبي علي صحة الإنسان، ولمعرفة تلك الوصفات  السحرية التي سوف تحل جميع مشاكلك تابعونا.

"تعبتي ومش عارفه تنامي"!!... استخدمي النعناع والقرنفل والليمون بهذه الطريقة وسوف تتخلصي من مشكلة الناموس للأبد.. مجربة ومضمونة 100% !!
“تعبتي ومش عارفه تنامي”!!… استخدمي النعناع والقرنفل والليمون بهذه الطريقة وسوف تتخلصي من مشكلة الناموس للأبد.. مجربة ومضمونة 100% !!

 

طرق  سحرية  للتخلص من الناموس

  ظهرت مؤخراً بعض الطرق   للتخلص من الناموس وذلك  باستخدام مواد آمنة  و مكونات بسيطة و موجودة داخل جميع  المنازل   ألا وهو  النعناع ، حيث يتم شراء نبات النعناع ويتم تركه في الهواء إلي أن يجف ويتم حرقه و تبخير  المنزل  وسوف تلاحظين الفرق كما يمكن استخدام الليمون والقرنفل لطرد جميع الحشرات من المنزل خاصتا في فصل  الصيف لما لهم من روائح نفاذه.
الحفاظ على المنزل من دخول الحشرات إليه.

للحفاظ علي منزلك من الحشرات والناموس  اتباعي  هذه الطرق :

  •   تنظيف  المنزل بشكل يومي  والتخلص من القمامة الموجودة في المطبخ.
  • قيام بالتخلص من بقايا الطعام والتي  تصبح مصدر جذب  لتلك الحشرات.
  •   التهوية الجيدة  للمنزل  فتح جميع النوافذ مما يجعل   الشمس  تطهر المنزل من الداخل .