“إزاي ماتعرفش لحد دلوقتي؟!!”.. 3 إعدادات في واتساب بحاجة إلى التعديل فوراً لحماية حسابك من الاختراق والتجسس.. نفذها حالاً!

3 إعدادات في واتساب بحاجة إلى التعديل فوراً لحماية حسابك من الاختراق والتجسس.. إن تطبيق واتساب يستخدم في المراسلة وتبادل الوثائق والمستندات والصور ومقاطع الفيديو والصوت وغيرها، كما أنه تطبيق عالمي يستخدمه الجميع لأنه قد تم ابتكاره باحترافية لا مثيل لها، وبالرغم من كل ذلك تكشف لنا جريدة The sun عن وجود 3 إعدادات في واتساب ينبغي عليك تغييرها فوراً لضمان حماية حسابك من الاختراق أو التجسس وسوف نعرضها لك كاملة بالإضافة إلى ميزات واتساب عام 2023 في السطور التالية.

خاصية التخفي

"إزاي ماتعرفش لحد دلوقتي؟!!".. 3 إعدادات في واتساب بحاجة إلى التعديل فوراً لحماية حسابك من الاختراق والتجسس.. نفذها حالاً!

إن بإمكانك في تطبيق واتساب أن تقوم بإخفاء حالة الاتصال على الإنترنت وهو ما يسمى “آخر ظهور” لك على التطبيق وبالتالي لن يستطيع أحد أن يعرف ما إذا كنت متصل الآن أم لا وتفعيل هذه الخاصية يكون من خلال الدخول إلى Settings ومنها إلى Privacy ومنه إلى Last Seen وكذلك Online وحدد من ترغب في إخباره بأنك متصل الآن.

المسح الذاتي للرسائل القديمة

كذلك يقدم لك واتساب خاصية أخرى وهي مسح كل الرسائل القديمة بطريقة أوتوماتيكية وبالتالي يتم منع أي شخص مخترق من التطفل على رسائلك ومعلوماتك وهذا يكون عن طريق الدخول إلى الإعدادات ومنها إلى الحساب ومنه إلى الخصوصية ثم تفعيل الرسائل المختفية ذاتياً وهي إما أن تكون كل يوم أو 7 ايام أو 90 يوم وسوف تحذف في الحال وفي ثواني معدودة.