عروسة تفقد الوعي بسبب ما رأته .. عريس شديد التهور أراد أن يثبت رجولته فصدم زوجته وأخافها بعد أن رأت ما أخرجه أمامها.. هتتصدم لما تعرف اللي حصل

عريس شديد التهور أراد أن يثبت رجولته فصدم زوجته وأخافها بعد أن رأت ما أخرجه أمامها، فمن المعروف أن ليلة الزفاف من أهم الليالي لدى الفتيات، فالبنت منذ طفولتها تحلم بهذه الليلة، وبأن تكون أجمل عروسة مع شريك حياتها، حيث تجهز العروسة قبل هذه الليلة بوقت طويل لتتزين وتظهر في أجمل صورة ، ولكن حدث شيء في غاية الغرابة مع هذه العروسة، حيث انقلبت تلك الليلة إلى كارثة حقيقية مع هذه العروسة.. ويرجع ذلك إلى عدة أسباب.

ماذا حدث للعروسة ليلة زفافها؟

سبب دخول العروسة ليلة زفافها المستشفى

أصبحت تلك الليلة يتحاكى بها الجميع بمنتهى الاندهاش بسبب ما حدث مع العروسة، وعلى رغم من أن جميع الفتيات تنتظر هذه الليلة، فهي بمثابة حلم بالنسبة لكل فتاة، فتحولت تلك الليلة من فرح وزغاريط إلى حزن وانهيار، فالجميع يريد أن يعرف سبب دخول تلك العروسة إلى المستشفى، حيث تم التأكد عن طريق التقارير الطبية  أنها تعرضت إلى ضرب مبرح وقاس نتج عنه إغماء العروسة من شدة العنف.

السبب الحقيقي وراء دخول العروسة المستشفى

قد أعترف العريس بعد الضغط عليه، وبعد ما أطلعوا أهل العروسة على التقارير الطبية، وأنها تعرضت إلى ضرب في غاية القسوة والعنف، بأنه ضربها لكي يرضي والدته، حيث إنها أوصته بأن يفعل ذلك، فهو يريد أن يطيع أمه وأن لا يكسر كلامها، وأن هذا الشيء ليس غريب بالنسبة لهم، فالأم أوصت أخواته الرجال بتلك الوصية أيضا في ليالي زفافهم، حيث أن الأم تحتفظ بتلك المعتقدات الموروثة وهي “أذبح القطة لزوجتك من أول ليلة”، فبمجرد دخولهم المنزل أنقض عليها بالضرب بالعصا، وبالصفعات على وجهها حتى سقطت مغشية عليها، وتم نقلها في الحال إلى المستشفى، ولكن من المؤسف أن الحالة حرجة جدا، فالجميع مصدوم مما حدث في تلك الليلة مع العروسة، حيث تحولت أجمل ليلة في عمرها إلى كابوس لن ينسى.