عاجل.. مهاجم الأهلي يتقدم بشكوى جديدة ضد مرتضى منصور والسبب مثير!

تقدم مهاجم النادي الأهلي بشكوى جديدة ضد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على خلفية التصريحات التي أدلى بها الأخير خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر القلعة البيضاء عقب الهزيمة أمام المارد الأحرم في قمة الدوري المصري الممتاز بثلاثية نظيفة.

مهاجم الأهلي يتقدم بشكوى جديدة ضد مرتضى منصور

وكشف مصدر من داخل اتحاد الكرة المصري عن تقديم عماد متعب مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق بشكوى جديدة ضد مرتضى منصور، بعد ساعات من إعلان القلعة الحمراء تقديم ثلاث شكاوى ضد رئيس الزمالك بعد تصريحاته في المؤتمر.

وجاء السبب وراء تقديم متعب للشكوى هو التجاوز في حقه من خلال تصريات تلفزيونية، وتم بالفعل إحالة الشكوى إلى لجنة الانضباط المختصة بالنظر في هذه الشكاوى، وسيتم إصدار القرار خلال الأيام القليلة القادمة.

مهاجم الأهلي يتقدم بشكوى جديدة ضد مرتضى منصور
مهاجم الأهلي يتقدم بشكوى جديدة ضد مرتضى منصور

 

وتتولى لجنة الانضباط في الوقت الراهن مهمة النظر في عدة شكاوى أولها المقدمة من نادي الزمالك ضد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، وذلك بسبب مشاركته مع الفريق الأول لكرة القدم في مباراتي سموحة والزمالك بعد نهاية مدة إيقافه.

وثانيها الشكاوى المقدمة من القلعة الحمراء ضد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، والذي تجاوز في حق محمود الخطيب رئيس الأهلي واللاعب محمود كهربا، وتسند لجنة الانضباط المنوطة بالنظر في الشكاوى المقدمة من الجهات الرياضية المصرية، ستستند في تحقيقها وفحصها للشكاوى على أدلة ومستندات كل طرف للوقوف على الحقائق ومن ثم إصدار القرار.