«ياريت كنت عرفتها من زمان »..!! ضعي زيت الزيتون مع الكمون على هذه الأماكن وشاهدي التطورات لحظة بلحظة..!!

زيت الزيتون له الكثير من الفوائد المعروفة للشهر والبشرة كما أنه يستعمل من قبل الأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية للتخلص من الوزن الزائد، كما أنه يتم إستخدام الكمون في بعض الوصفات التي تساعد بشكل كبير في خفض الوزن ولكن ماذا إذا قمنا بإضافة زيت الزيتون مع الكمون، بالتأكيد أن الفائدة ستتضاعف بحيث تكون هذه التركيبة من جميع النواحي لكل الجسم سواء للشعر أو البشرة فإذا كنت تعانين من تجعد الشعر وتساقطه فإنها وصفة ذات فاعلية في زيادة نعومة الشعر بل وزيادة كثافته بل وتعمل هذه الوصفة على حرق الدهون بل ومساعدتك على التخلص من مشكلة تؤرق معظم الفتيات وهي السيلوليت حيث يساعد هذا الخليط على تشجيع إنتاج الكولاجين الذي يقوم ببناء الجلد وبالتالي تمتعك بالحصول على بشرة ناعمة ومتجانسة.

طريقة تجهيز وصفة زيت الزيتون والكمون 

1- في البداية نقوم ملعقتين من بذور الكمون وإضافتها آلة كمية بسيطة من الماء ونقوم بغلي هذا الخليط لمدة 15 دقيقة.

2-بعد ذلك نقوم بتصفية الخليط من بذور الكمون ثم نقوم بإضافة صفار البيض إلى الخليط مع التقليب جيداً ثم نقوم بإضافة ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون وتقليب هذا الخليط حتى تمام امتزاج المكونات مع بعضها.

3- نقوم بتدليك فروة الرأس بهذا الخليط ونتركه لمدة ساعة ثم نقوم بغسلها بالماء الفاتر مع الحفاظ على تكرار الوصفة لمدة أسبوعين حتى تحصلين على النتائج المرجوة.

4- يقوم هذا الخليط بتشجيع نمو الشعر مرة أخرى إذا كانت هناك أماكن خالية من الشعر أو إذا وصلت فروة الرأس إلى خالو الصلع التام فإن هذا الخليط ممتاز لإرجاع الشعر مرة أخرى.

5- أيضا هذا الخليط قادر على مشكلات البشرة فهو يعمل شد البشرة والتخلص بشكل فوري من التجاعيد والقضاء على أماكن الجلد غير المستوية واعطاء البشرة العناصر الغذائية الهامة حتى تكون قادرة على تجديد خلاياها مرة أخرى.