من هو منافس منتخب مصر في دور ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد

من هو منافس منتخب مصر في دور ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد ؟ سؤال أصبح هو الأبرز فى الساعات الأخيرة الماضية بالأخص أن منتخب مصر لكرة اليد تمكن من التأهل بصورة رسمية بغض النظر عن نتيجة مباراة الدنمارك والتى تعتبر الإختبار الأبرز للفراعنة فى هذه البطولة التى تقام فى السويد وبولندا.

من هو منافس منتخب مصر في دور ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد

منافس منتخب مصر فى دور ربع النهائي كأس العالم لكرة اليد قد تحدد بالفعل حيث أن فى حالة الفوز أو التعادل فى مباراة الدنمارك سيواجه الفراعنة منتخب المجر أما فى حالة الخسارة سيواجه منتخب السويد بطل القارة الأوروبية والتى يعتبر من أبرز المرشحين للإنقضاض على اللقب.

شاهد أيضا : تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لكأس العالم لكرة اليد

جدير بالذكر أن منتخب السويد أخر مرة حصد فيها لقب كأس العالم لكرة اليد كان عام 1999 بينما تمكن منتخب الدنمارك مع حصد البطولة فى أخر نسختين ولذلك فهو المرشح الأبرز للمنافسة على اللقب ولكن منتخب السويد يعيش حالة فنية مميزة خلال السنوات الأخيرة الماضية.

مباراة مصر القادمة فى دور ربع النهائي كأس العالم لكرة اليد من المقرر أن تقام يوم الأربعاء الخامس والعشرين من يناير الجاري وقد تمكن منتخب فرنسا من ضمان التأهل كما هو الحال للمنتخب الإسباني بالإضافة غلي منتخب المجر ومنتخب السويد ومنتخب مصر الذى سيكون أمام مواجهة من العيار الثقيل اليوم أمام منتخب الدنمارك.