الزمالك يستعد للتعاقد مع أهم صفقات موسم انتقالات 2023

يرغب المسؤولون داخل نادي الزمالك في التعاقد مع صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك من أجل تدعيم الصفوف بخدمات لاعبين مميزين الفترة المقبلة، لقيادة خط الهجوم، خاصة وأن الأبيض يعاني في المباريات الفترة الماضية، مما جعله يتراجع في جدول الترتيب وأصبح قريب من خسارة لقب الدوري هذا الموسم.

الزمالك يستعد للتعاقد مع أهم صفقات الموسم

وكشفت تقارير صحفية أن مجلس إدارة نادي الزمالك وجيسوالد فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض، يرغبان في التعاقد مع لاعب قوي في الخط الأمامي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق خاصة في ظل عدم امتلاك اللاعبين في خط الهجوم حلول في المباريات الماضية.

وأوضحت التقارير الصحفية أنه هناك رغبة داخل الابيض للتعاقد مع ناصر منسي لاعب نادي البنك الأهلي، في سوق الانتقالات الشتوي الحالي، لتدعيم صفوف الفريق خاصة وأن الصفقات الصيفية لم تقدم المردود المطلوب منها حتى الآن مع الأبيض، لذلك يسعون في استغلال الوقت المتبقي من انتقالات يناير، من أجل التعاقد مع اللاعب.

الزمالك

ويذكر أن نادي الزمالك تلقى الخسارة في المباراة الماضية أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، ليتسع فارق النقاط بينه وبين القلعة الحمراء إلي ثمان نقاط، إذ يتواجد الأحمر في المركز الأول برصيد 34 نقطة.