بعد عرض الـ70 مليون يورو.. ليفربول يوافق على انتقال محمد صلاح إلى هذا النادي

قالت مصادر صحفية إنجليزية، بأن المدير الفني الألماني يورجن كلوب غير سعيد بالمستوى الذي يقدمه محمد صلاح خلال منافسات هذا الموسم، والذي يعاني فيه ليفربول بشكل كبير ويحتل مركز متآخر للغاية في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، كما أنه قد خرج من منافسات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية بشكل مبكر على يد مانشستر سيتي.

ليفربول يوافق على بيع محمد صلاح

أكدت تقارير إعلامية مساء اليوم، بأن نادي ليفربول قد أبدى موافقة مبدئية على بيع محمد صلاح خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما بات اللاعب يقدم مستوى غير مقبول من وجهة نظر مدربه يورجن كلوب، ولهذا فإن الأخير أصبح يفكر في الاستغناء عن صلاح مقابل مبلغ مالي كبير وتعويضه لاعبين جدد خلال الميركاتو القادم.

ووفقًا للتقارير، فإن محمد صلاح قد تحصل على عرض قوي من قبل باريس سان جيرمان خلال الأيام الأخيرة ولكن اللاعب لا زال يدرس العرض جيدًا، وقد ظهر قائد منتخب مصر رفقة ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي داخل إحدى المطاعم في العاصمة الإنجليزية لندن.

وأشارت المصادر إلى كون عرض باريس سان جيرمان تصل قيمته ما بين 70-80 مليون يورو تقريبًا، وهو الأمر الذي نال استحسان إدارة ليفربول وجعلها تفكر بجدية في الاستغناء عن خدمات محمد صلاح في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وخاصة في حال فشل النادي بالتأهل إلى دوري الأبطال.