“مين ممكن يشحن بعدها؟!!”.. بهذا الرقم السري لن تضطر إلى تجديد الباقة لأنه يفتح جميع شبكات الواي فاي بدون برامج أو تطبيقات.. جربها وإدعيلي!

لا يزال البحث مستمراً من الجميع حول أفضل طريقة يمكننا أن نخترق بها شبكات الواي فاي للحصول على إنترنت مجاني بكل سهولة دون الحاجة إلى تجديد الباقة، هذا لأن مع غلاء المعيشة أصبح من الصعب تجديدها لأكثر من مرة خلال الشهر، ولهذا لا داعي للمزيد من البحث لأننا سوف نعرض لك الآن رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي بسهولة بدون برامج أو تطبيقات للاستمتاع بشبكة مجانية طيلة الوقت خلال أسطر هذا التقرير.

رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي

"مين ممكن يشحن بعدها؟!!".. بهذا الرقم السري لن تضطر إلى تجديد الباقة لأنه يفتح جميع شبكات الواي فاي بدون برامج أو تطبيقات.. جربها وإدعيلي!

للحصول على الإنترنت المجاني الذي يحلم به الجميع بدون استخدام تطبيقات على الإطلاق من الممكن أن تهدد خصوصية الهاتف فإنك بحاجة إلى الدخول إلى إعدادات هاتفك ومنها إلى شبكات الواي فاي.

ثم بعد هذه الخطوة سوف تكون بحاجة إلى البحث عن شبكة الواي فاي التي ترغب في الإتصال بها للإستمتاع بالإنترنت الخاص بها بلا حدود، وبعد تحديدها قم بالاحتفاظ باسمها والدخول إلى الواي فاي والنقر على أيقونة إضافة شبكة جديدة.

بعد ذلك قم بكتابة هذا الإسم المحفوظ وفي خانة الرقم السري أكتب Admin وأنقر على أيقونة اعدادات IP واكتب هذا الرقم السري 192.168.1.5 وسوف تلاحظ أن الشبكة قد تم الإتصال بها في الحال بكل سهولة ويسر وبدون الاضطرار إلى دفع أي رسوم مقابل ذلك أو تحميل برامج القراصنة التي تسرق بياناتك مقابل الإنترنت المجاني التي توفره لك.