ازاي الست دي ماعرفتش إن جوزها ست زيها؟؟؟… صدمة زوجة تكتشف بعد عدة أشهر أن زوجها امرأة!!!!

كل امرأة تريد أن يكون لها رجل يحبها وتحبه، ويكون بجانبها طوال الوقت، ويكون هناك حب ومشاعر جميلة للغاية فيما بينهم، ولذلك فلا بد وأن يكون هناك الرغبة في ان تقضي العمر معه، وذلك بسبب المشاعر التي تكنها تجاه هذا الرجل، ويكون الزواج هو الاكليل الذي يتوج هذه العلاقة، ولكن هنا في هذا المقال هناك شيء غريب وصدنة بالفعل للزوجة فلا هي تصدق حتى الآن أي شيء بهذا الشكل، فكيف كانت تعيش كل هذه الفترة مع رجل على أنه زوجها وكانت عبارة عن فتاة، فتعالى معنا في هذا المقال وتعرف على التفاصيل.

زوجة تنصدم في زوجها على أنه امرأة

في البداية تعرفت هذه المرأة على هذا الشاب الوسيم المتخرج من كلية الطب والذي يعيش وحيدًا، ووقف هذا الشاب بجانب الفتاة في العديد من الأزمات خاصة عند مرض والدتها.

ازاي الست دي ماعرفتش إن جوزها ست زيها؟؟؟... صدمة زوجة تكتشف بعد عدة أشهر أن زوجها امرأة!!!!

كان معها ويساعدها في العديد من الأمور، وهذا ما جعل الفتاة تشعر بالحب تجاه هذا الشاب، وتريد أن يتوج هذا الحب المتبادل وهذه المشاعر الجميلة بالزواج.

وبالفعل عرض هذا الفتى الوسيم ذو الملامح والشخصية والقوة الجبارة على الفتاة الزواج، وتم الزواج بالفعل في وسط حالة من الفرح والحب يين الجميع لأنهم أحبوه من صفاته.

ولكن الزوجة بدأت تلاحظ اشياء غريبة، بعد التكتلات التي تتواجد في منطقة الصدر وبسؤاله أكد على أنها مشكلة في الهرمونات فقط.

وبعد شهور بدأ الشك يزيد حتى وضعت زوجها أمام الأمر الواقع لترى جسده، فإذا بها تلاحظ أنها أمام فتاة وليس زوجها الرجل.

واعترف الزوج أنه خدعها وأنه ليس بطبيب وبدأت الزوجة في اتخاذ الاجراءات القانونية حولها.