“صدمة وذهول غريب للجميع”..  عروسة اكتشفت ان زوجها امرأة بعد مرور عشرة أشهر من الزواج.. شاهد كيف حدث ذلك!!

هناك قصة غريبة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، أثارت جدلاً واسعا وتكلم الناس عنها كثيرا خلال الايما الماضية بسبب ندرة حدوثها، وهى عبارة عن زوجة اكتشفت بعد 10 أشهر من الزواج أن زوجها امرأة،  هى كل هذة المدة كانت لا تعلم شى ومتاكدة من قرارة نفسها أنه رجل.  تعد هذة القصة من أغرب الأحداث التى حدثت خلال هذا العام، لأن هذه الفتاة تبلغ من العمر 22 عامًا وقد قام بخدعها شخص ما عبر الإنترنت واقنعها أنه أمراة، ثم بعد مرور المدة التى هى 10 أشهر تفاجأ الجميع وجعلتهم فى حالة من الذهول وعدم التصديق للوهلة الاولى ، فاليكم ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على القصة كاملة تابعوا معنا.

قصة الزوجة التي أكتشفت أن زوجها امرأة

التقت بزوجها الذي قال إنه طبيب ناجح ويعمل فى الخارج  ووعدها بأنه سيأتي للعيش معها في غضون أسبوعين. وهى كانت تقوم على رعاية والدها ووالدتها المريضة ولما جاء من السفر هو الاخر كان يساعدها فى ذلك الامر وسرعان ما منح له ذلك الصلاحية فى طلبها للزواج من والديها.

متى اكتشفت زوجها بأنه امرأة

قالت الفتاة إنها تزوجت من زوجها واكتشفت أن زوجها  امرأة ورأت تورمًا في صدره فكانت دائما تسأله عنه لكنه كان يتجنبها دائمًا ويلقي باللوم على الهرمونات، ثم مرت الأيام وفى ذات يوم طلبت منه خلع الملابس وهما فى الحمام ليثبت أنه رجل، لكنه لم يستطع خلع ملابسه وكشفت الحقيقة وذلك أنه منذ عشرة أشهر كانت علاقتهما الحميمة غير مكتملة ولم تكتشف ذلك إلا بعد عشرة أشهر.