ازاي عايشين ومنعرفش أهميتها ؟… “ضعي الشاي على الصابون” وخليكي دايما متألقة والنتائج رائعة غير متوقعة!!!

الشاي من الأشياء التي لا يمكن الإستغناء عنها فهو من أساسيات خزين المطبخ حيث يعد من أكثر المشروبات المفضلة عند الكثير حيث أنه يعمل على تحسين الحالة المزاجية كما أن اليوم ظهر له فائدة عظيمة وهي استخدامه لعلاج مشاكل البشرة وذلك بإضافة مع الصابون سوف نتعرف على هذه الوصفة من خلال السطور التالية فهذه الوصفة سحرية لحل جميع مشاكل التي تواجه العديد من الفتيات وخاصة المقبلين على الزواج كما نتعرف أيضا على طريقة استخدام هذه الوصفة. 

فوائد وضع الشاى مع الصابون للبشرة 

تتعدد فوائد وضع الشاى على الصابون فهي تعمل كعلاج قوي لترطيب اليدين والجلد كما أن هذه الوصفة تعمل على تقليل ظهور علامات الشيخوخة وتقضي على التجاعيد نهائيا كما أثبتت الدراسات العلمية أن هذه الوصفة تعمل على تنظيف البشرة وغلق مسام البشرة كما أنها تحمي البشرة من الهالات السوداء الموجودة تحت العين كما أنها علاج مضمون للقضاء على حب الشباب نهائيا كما أنها تعمل على تفتيح المناطق السوداء الموجودة في البشرة كما أنها مقشر طبيعي للجلد ويقوم بإزالة الجلد الميت والرؤوس السوداء. ازاي عايشين ومنعرفش أهميتها ؟... "ضعي الشاي على الصابون" وخليكي دايما متألقة والنتائج رائعة غير متوقعة!!!

طريقة القيام بوصفة الصابون والشاي

يمكن عمل وصفة الصابون والشاي بكل سهولة وذلك عن طريق نقوم بغلي كوب من الشاي جيدا ثم نقوم ببشر قطعة كبيرة من الصابون ثم نقوم بوضع الصابون المبشور في كوب الشاي المغلي حتى يسيح الصابون في الشاي ثم نقوم بإضافة ملعقتين كبار من الجلسرين الطبيعي مع ملعقة كبيرة من النشا مع ملعقة كبيرة من اللبن نقوم بخلط كل هذه المكونات ثم نقوم بوضعها على البشرة بشكل دائري ثم تترك على حتى تجف جيدا ثم نقوم بشطف البشرة بماء فاتر وشوفي النتيجة بنفسك.