تعرف على موقف كهربا النهائي من المشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في معرفة ماهو موقف كهربا النهائي من المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في كأس العالم للأندية التي سوف تنطلق خلال الأيام القليلة القادمة في المغرب.

ومن المُنتظر أن تقام فعاليات بطولة كأس العالم للأندية في المغرب يوم 1 فبراير القادم حتى يوم 11 من الشهر ذاته في البطولة التي حصلت عليها دولة المغرب ويشارك فيها فريق الوداد المغربي.

موقف كهربا النهائي من المشاركة مع الأهلي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا قد انتهى يوم 11 يناير الجارى، طبقًا للعقوبة التي وقعت عليه من قبل المحكمة الرياضية “كاس” بعد القضية المرفوعة عليه من قبل نادي الزمالك بسبب فسخ اللاعب عقده مع الفريق من طرف واحد.

وتلقى النادي الاهلي بيان رسمي من قبل الإتحاد المصري لكرة القدم يفيد برفع الإيقاف عن اللاعب يوم 11 يناير ليعود إلى المباريات وشارك اللاعب مع الفريق في مواجهة سموحة في كأس مصر وسجل هدف وقام بصناعة هدفين، بينما سجل هدف في شباك الزمالك في الدوري المصري، وجلس بديلاً في مواجهة البنك الأهلي الاخيرة في الدوري المصري.

تعرف على موقف كهربا النهائي من المشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية

وطبقًا لخطاب الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا تم تحديد يوم 2 فبراير القادم من اجل الاستماع الجديد في القضية بين كهربا ونادي الزمالك لتحديد موقفه النهائي وسوف يحضر تلك الجلسة محامي كهربا وسوف تتم المناقشة حول القضية الموقعة على كهربا الغرامة بقيمة 2 مليون ونصف دولار.

ومن المُنتظر أن يشارك محمود كهربا مع النادي الأهلي في مواجهة اوكلاند سيتي في آولى مباريات المارد الأحمر في كأس العالم للاندية خاصة ان المواجهة تقام يوم 1 فبراير القادم في المغرب على ان يتم تحديد مشاركته في باقي المباريات على قرار المحكمة الدولية بعد جلسة الاستماع.