” وداعاً للنكد “… ثلاث أشياء تعشقهم المرأة من الرجل ويزيد عشقها له إذا عرف هذه الأشياء وفعلها… فما هي؟!

أن علاقة الرجال بالنساء يجب أن تتسم بالتواصل والتفاهم والانسجام حيث إنها غير قصيرة على الحركات الخارجية فقط ولكن الجانب العاطفي يشمل جزءا كبيرا من هذه العلاقة، وأحيانا يرسل الجسم إشارات تساعدك على معرفة الشخصية التي أمام وشعورها وتميز المرأة بذكاء عال يمكنها من فهم هذه العلامات والإشارات وبالتالي فإن لغة الجسد هامة جدا عندما تتعامل مع المرأة ، وسنعرف فيما يلي على أفضل ثلاث حركات تحبها النساء وتساعدك على استمالة قلبها نحوك.

الاهتمام

" وداعاً للنكد "... ثلاث أشياء تعشقهم المرأة من الرجل ويزيد عشقها له إذا عرف هذه الأشياء وفعلها... فما هي؟!" وداعاً للنكد "... ثلاث أشياء تعشقهم المرأة من الرجل ويزيد عشقها له إذا عرف هذه الأشياء وفعلها... فما هي؟!

 

الاهتمام هو الحركة الأولى وأهم شيء أساعدك على جذب المرأة وجعلها تعشقك حيث انه عندما تهتم بزوجتك وتعرف عنها كل تفاصيلها ومشاكلها وانت لست مضطر لحل هذه المشاكل كل ما عليك ان تستمع وتهتم فقط، عندها   ستشعر زوجتك بوجود من يهمه أمرها ويستمع لها وبالتالي ستشعر بحبك وتقديرك لها وستحبك وتكون ممتنة لك.

الطمأنينة

ما هي الحركة الثانية التي تساعدك في جعل المرأة تعشقك حيث إن المرأة تشعر دائما بالقلق من الحياة ومشاكلها وبالتالي فهي تحتاج إلى زوج يشعرها بالأمان والطمأنينة ويبدد كل المخاوف والقلق التي تدور في ذهنها.

مصدر للفخر

حيث تحب المرأة أن تشعر بأن زوجها يفتخر بها وهي أعظم انتصاراته وأفضل اختياراته وتحب فكل هذه الأشياء تساعدها على الشعور بمدى حبه لها وتجعلها تحبه أكثر ولا ترغب في التخلي عنه وتساعد على أن يسود البيت جو أسري جميل.