“الاسعار دي خراب بيوت”..اسعار كرتونه البيض اليوم الجمعه 27-يناير-2023..اعرف السعر علشان ميتضحكش عليك

تعتبر أسعار البيض اليوم من المعلومات المهمة جدًا التي يجب معرفتها قبل الذهاب إلى السوق المحلي والارتطام بالأسعار اليومية. لمعرفة المعدل الفعلي للتغير في سعر البيض في الولايات المتحدة لمعرفة ما إذا كان قد ارتفع أو انخفض ، وأيضًا لمعرفة تعرف على المبلغ الفعلي الذي يتعين عليك جنيها لاستبدال البيض الذي تحتاجه أسرتك كل يوم كمصدر للغذاء. ادفع للشراء. من هذا المنظور ، نقدم أسعار البيض في البورصة اليوم ، حسب اسعار لأهم المنتجين والشركات المصريه ألمسؤوله عن توريد البيض المصري.

"الاسعار دي خراب بيوت"..اسعار كرتونه البيض اليوم الجمعه 27-يناير-2023..اعرف السعر علشان ميتضحكش عليك

 

أسعار البيض اليوم

كان قد أعلن في وقت سابق عن ارتفاع الأسعار في بورصة الدواجن ، فيما ارتفعت أسعار العلف في السوق. ونتيجة لذلك ، تكبد أصحاب المزارع خسائر فادحة وانسحب العديد من المزارعين. عدد المربين في الفترة الحالية بسبب ارتفاع تكاليف التربية والمشاكل الكبيرة جدا التي تواجه سوق الدواجن نقدم جدولاً يحتوي على جميع أسعار الدواجن بمختلف الموزعين.

 

يتم تحديد سعر البيض حسب فئة المستهلك وموقع المتجر ، لذلك يختلف السعر باختلاف المنطقة ، ولا يمكن التعميم ، لكن حجم إنتاج البيض في منطقة الإنتاج يصل إلى 13 مليارًا. ارتفعت أسعار البيض بسبب: 1- وصل سعر البيض الأحمر إلى 85 جنيهاً للكرتون ليصل إلى المستهلك بسعر 89 جنيهاً . 2- البيض الأبيض سعر الكرتونة 82 جنيهًا ويصل إلى المستهلك بسعر 87 جنيهًا . 3- سجل البيض البلدي سعرًا قدره 93 جنيهًا للكرتون الواحد ويصل إلى المستهلك عند 100 جنيه .