“كنز رباني في كل بيت”..فوائد لم تكن تعرفها في اللبان الدكر يرجع الشباب مره اخري

اللبان هو أحد الأعشاب الموجودة في كل منزل وهو معروف بفوائده المذهلة حيث أنه شجرة لبان راتنجية بيضاء وصفراء أنا هنا. شمال افريقيا لا يزرع في مصر لكن نستورده من الخارج ونتساءل عن فوائد اللبان للرجال ولكن في هذا المقال سنتحدث عن العكس اضرار اللبان على الرجل وصحة الانسان. يمكن استخدام جميع الأعشاب التي نستخدمها في المطبخ في العديد من الوصفات للتجميل أو لعلاج الأمراض التي تصيب الجسم. لن يضر أي عشب إذا كان أقل فاعلية ، لكن موضوع اليوم يدور حول ضرر تناول اللبان.

 

"كنز رباني في كل بيت"..فوائد لم تكن تعرفها في اللبان الدكر يرجع الشباب مره اخري

ما هي فوائد استخدام اللبان للبشرة

استخدام اللبان على بشرتك له فوائد صحية عديدة منها:  اللبان يشد الجلد ويزيل الترهل والتجاعيد.  يضيء البشرة والمناطق الداكنة ويوحد الألوان. اللبان كولاجين طبيعي. اللبان شديد النعومة على البشرة ويستخدم كمنظف صباحي. ضعي زجاجة بخاخة واتركيها لمدة يوم ثم رشيها على وجهك بالكامل ، وبعد 15 دقيقة اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

 

طريقة عمل وصفة البان الدكر

لشد الجلد وازالة الشوائب والتجاعيد يمكن إنشاء هذه الوصفة القوية من خلال استخدام العديد من المكونات الطبيعية مثل اللبان وماء الورد والنشا والأرز المطحون وزيت الزيتون. يتم ذلك في الخطوات التالية: امزج جميع المكونات معًا لتشكيل قوام كريمي. ثم ضعي الخليط على الجلد واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر. تكرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع مع نتائج مذهلة.