عمرك اكتشفت السر ده قبل كده في تليفونك؟؟؟…. استخدامات أخرى في زر الهاتف لا تخطر على بال أحد ستشكرني عليها العمر كله!!!!

هناك العديد من الأشياء التي نستخدمها في حياتنا ويكون لدينا الرغبة في أن تكون شيء أساسي بحياتنا ولكن مع الوقت نكتشف أن لها العديد من الاستخدامات التي نجهلها، والتي تساعدنا في حل الكثير من المشاكل التي تقابلنا في حياتنا، وأهم ما يمكن أن ينطبق عليه هذا هو الهاتف المحمول، فهو يحتوي على زر الهاتف الذي ستكتشف فيما بعد أن له العديد من الاستخدامات التي لا يجب التغافل عنها، بل وسوف تكتشف فيما بعد أن هناك العديد من الاستخدامات التي لا يمكن أن تخطر على بالك على الإطلاق.

استخدامات أخرى لزر القفل بالهاتف

هناك العديد من الاستخدامات التي يتم وضعها في الهاتف ولكن مع الوقت نكتشف أهميتها ومن هذه الأشياء التي تتواجد في الهاتف وله استخدامات أخرى لا تخطر على بال أي شخص.

عمرك اكتشفت السر ده قبل كده في تليفونك؟؟؟.... استخدامات أخرى في زر الهاتف لا تخطر على بال أحد ستشكرني عليها العمر كله!!!!

ومن هذه الاستخدامات ما يلي:

  • يمكن استخدام هذا الزر في غلق الهاتف وهذا هو الاستعمال الأساسي للهاتف.
  • يمكن التحكم في الصوت من خلال هذا الزر، ويمكن السيطرة على هذا الشيء بالعلو أو الانخفاض.
  • هناك بعض من الهواتف يمكن أن يتم استخدامها في أخذ لقطة الشاشة أو الاسكرين شوت من خلال هذا الهاتف، ويمكن فعل الكثير أيضًا فليس هذا فحسب.
  • إن كنت تريد أن تغلق مكالمة فهذا يعني أنك بهذا الزر أن تنهي المكالمة، والآن اخبرنا في التعليقات عن مدى تعرفك على هذه الاستخدامات من قبل.