عايزة توفري في الزيت؟؟؟… طريقة لقي السمك بدون استخدام الكثير من الزيت وبطعم مذهل وطريقة عبقرية!!!!

بالطبع الجميع يعشق السمك فهو له مذاق غير عادي والجميع يفضله ويحب أن يكون لديه العديد من الأشياء لكي يحصل على الفوائد العظيمة التي تتواجد في السمك فطعمه مميز للغاية، ولا يمكن أن يتم اغفال هذا على الإطلاق، ولكن المشكلة في أن قلي السمك يحتاج إلى المزيد من الزيت، وهذا بالطبع مكلف للغاية بل ويجعلك غير قادر على أن تساير هذا الأمر في وسط حالة العلاء التي نعيشها الآن، فمع ارتفاع الأسعار نريد بقدر الإمكان أن نحاول الحفاظ على كل شيء بقدر الإمكان.

طريقة لقلي الزيت بدون الكثير من الزيت

يجب أن تقومي بغسل السمك بالماء والخل للتخلص من رائحة الزفارة التي تتواجد بالسمك، ولذلك فلا بد من غسيل السمك جيدًا وتركه في الخل لفترة.

عايزة توفري في الزيت؟؟؟... طريقة لقي السمك بدون استخدام الكثير من الزيت وبطعم مذهل وطريقة عبقرية!!!!

بعد ذلك يتم وضع السمك في التتبيلة التي تم اعدادها للسمك ولهذا فلا بد من وضع السمك لكي يتشبع بهذه التتبيلة من الداخل والخارج.

ومن ثم يتم وضع السمك في الزيت، وفي هذه الحالة يتم استخدام القليل من الزيت خاصة بعد نقع السمك والتخلص من الزفارة التي تجعله يستهلك المزيد من الزيت، وبالتالي يزداد معدل الاستهلاك للزيت.

يمكن الحصول على السمك بشتى الأنواع، فهناك المقلي والمشوي وغير ذلك، ولكنك لا بد وأن تختار الوصفة والطريقة التي تجعل الحميع يأكل ويفضل هذا الطعم المميز والذي يفضله الجمبع وبالهنا والشفا.