“تعيشوا للميركاتو القادم”.. شوبير يصدم جماهير الأهلي بشأن الصفقة المنتظرة

وجه الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق، صدمة لجمهور الأهلي بشأن صفقة المهاجم الأجنبي السوبر التي ينتظرها منذ بداية فترة الانتقالات الشتوية الجارية والتي تنتهي بعد أيام قليلة مع انتهاء شهر يناير، بطلب من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، وبعد فشل ضم اللاعب عبد العزيز يعقوبو بسبب مشاكل في الكشف الطبي الخاص باللاعب.

وقال شوبير في تصريحات أمس عبر قناة أون تايم سبورت، أن المدرب كولر طلب ضم لاعب من الثنائي جاكسون موليكا نجم باشكتاش التركي أو اللاعب البرازيلي سوزا، مشيرا إلى أن لجنة التعاقدات عرضت عليه نحو 8 أسماء رائعة أخرى ولكنه المدرب أصر على ضم أحد الثنائي أو عدم التعاقد مع مهاجم على الإطلاق.

مغالاة موليكا وطلبات سوزا

وأشار شوبير إلى أن اللاعب جاكسون موليكا يرغب في الانتقال للأهلي لأبعد حد ومرحب جدا بالانضمام ولكن فريقه باشكتاش التركي طلب الحصول على 8 مليون دولار ومع مفاوضات الأهلي وصل لـ 4 مليون دولار ولكن في النهاية قرر الفريق التركي رفع المبلغ لأكثر من 6 مليون دولار ولذلك قرر الأهلي صرف النظر عن التعاقد مع موليكا.

موليكا
فشل صفقة موليكا في الأهلي

أما فيما يتعلق بصفقة اللاعب سوزا، قال شوبير إن الأهلي اتجه للتعاقد مع اللاعب وبالفعل كانت الصفقة على وشك الاتمام ليقرر أحد وكلاء اللاعبين المطالبة بالحصول على 400 ألف يورو، وطالب اللاعب الحصول على 20 ألف دولار شهريا كبدل سكن، إضافة إلى شراء سيارة خاصة جديدة له، مشيرا إلى أن الأهلي وجد أن هذه المطالب مبالغ فيها وأنها ستضر غرفة الملابس بعد ذلك فقرر صرف النظر أيضا.

واختتم شوبير تصريحاته، أن الأهلي حتى اللحظة لن يتعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية إلا في حالة أن يتنازل بشتكاش التركي عن المغالاة أو يتنازل سوزا عن طالبته المبالغ فيها.