موعد مباراة مانشستر يونايتد وريدينج فى كأس الإتحاد والقنوات الناقلة

عدد من المعطيات تزيد من أهمية موعد مباراة مانشستر يونايتد وريدينج بالأخص أن مانشستر يونايتد يدخل هذه المباراة بعدما أن سقط فى الجولة الماضية أمام أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف على الرغم انه تمكن من تسجيل هدف الأسبقية عن طريق النجم الشاب راشفورد الذى يعيش حالة فنية مميزة منذ بداية الموسم الحالي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وريدينج

تحدد موعد مباراة مانشستر يونايتد وريدينج ضمن منافسات الدور الرابع من كأس الإتحاد الإنجليزي والتى من المتوقع أن يخوضها فريق مانشستر يونايتد بوجود عدد من التعديلات فى التشكيل الأساسي وذلك فى ظل الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين مما يعطى الأفضلية النظرية لليونايتد.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

اليونايتد – ريدينج السبت 28 يناير 2023،

9:00 مساءً الجزائر، 10:00 مساءً مصر، 11:00 مساءً السعودية

bein

ترافورد

فريق ريدينج من الفرق التى تمتلك عدد من اللاعبين المتميزين على الرغم من إحتلاله المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب التشامبيونشيب ولا يملك حظوظ تذكر فى الصعود للبريميرليج ويعتبر المهاجم الأنجولي لوكاس جواو من أبرز اللاعبين فى الفريق وسجل 5 أهداف هذا الموسم بالإضافة إلي نجم وسط منتخب السنغال مامادو ندياي لاعب بورتو البرتغالي السابق والكثير من الأسماء المميزة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وريدينج
موعد مباراة مانشستر يونايتد وريدينج

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وريدينج

قائمة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وريدينج تضم قناة بي إن سبورت الناقل الرسمي لبطولة كأس الإتحاد الإنجليزي فى منطقة الشرق الأوسط ولكن حتى الأن لم تقوم القناة القطرية بالإعلان عن اسم معلق هذه المواجهة المنتظرة من جانب عشاق الكرة العالمية.