“مش هتستغني عنه تلني أبدا” .. احضري كريم بانثينول وتعالي أقولك تستخدميه ازاي لجسمك.. ادهنيه كل يوم هيخليكي منورة زي القمر!!

لا شك من أن كل واحدة مننا نحن الفتيات والسيدات نسعى دائما للإهتمام بمظهرنا وبشرتنا، حيث أن المظهر العام مهم جدًا بالنسبة لمعظم السيدات والفتيات، لذا نحاول دائمًا البحث عن الكريمات ومساحيق العناية بالبشرة ولكن أغلبها يكون باهظ الثمن، حيث أن الكثير منا لا يستطيع الدوام على شرائه فيذهب معظمنا الى الوصفات الطبيعية من ماسكات للتقشير والتفتيح والترطيب وغيره، لذا أتيت لك اليوم بوصفة طبيعيه وغير مكلفة أو ضارة تساعدك على تبيض البشرة والتخلص من الهالات السوداء والخطوط البيضاء في البشرة وغيرها من مشاكل البشرة وهو “كريم البانثينول”.

والذي يحتوي على الكثير من الفيتامينات المفيدة للبشرة ويمكن إستخدامه في العديد من الوصفات الطبيعية المجربة وقد أخذت رضا الكثيرين فقد حصلت من إستخدمته في الوصفات الطبيعية التي تقوم بها على بشرتها على نتائج رائعة ومرضية، والآن لنوضح لك كيفية إستحدام كريم البانثينول في الوصفات الطبيعية للتخلص من مشاكل البشرة وعلاجها في السطور التالية.

"مش هتستغني عنه تلني أبدا" .. احضري كريم بانثينول وتعالي أقولك تستخدميه ازاي لجسمك.. ادهنيه كل يوم هيخليكي منورة زي القمر!!

وصفة كريم بانثينول لتبييض البشرة

يعمل كريم بانثينول على تفتيح البقع في البشرة وتوحيد لون البشرة ويمكن إستخدام هذه الوصفه على الوجه وأيضًا المناطق الحساسة.

المكونات المطلوبة

• ملعقتان من كريم البانثينول.

• ملعقتان من نشا الذرة.

• ملعقتان من زيت الزيتون.

• ملعقة من زيت اللوز الحلو.

• ملعقة من جيل الصبار.

طريقة تحضير الوصفة

نضع كريم البانثينول ونشا الذرة والصبار معًا ثم نخلطهم جيدًا وبعدها قومي بإضافة زيت الزيتون وزيت اللوز الحلو وإخلطيهم حتى يتجانسوا تمامًا.

عليك تنظيف بشرتك جيدًا قبل وضع الوصفة عليها، ومن ثم قومي بوضع الوصفة قبل النوم وستحصلين على نتائج مذهلة.