“قرار هيغير حياتك”..الحكومه تعلن عن قرارات مهمه بخصوص مواليد 1997 و 1980..متفوتش الفرصه

يهتم الكثير من المؤمن عليهم بمعدلات المعاشات وأعمار المعاشات والقوانين الجديدة الخاصة بالمعاشات ، وقد تم إدخال قوانين التأمين والمعاشات لرفع سن المعاش ، إلا أن القانون ينص على رفع سن المعاش بشكل تدريجي وكبير حتى بلوغ سن 65. في عام 2040 ، وسيخضع كل من يهتم بالمعاش لجميع التجديدات خلال الفترة القادمة ..

 

"قرار هيغير حياتك"..الحكومه تعلن عن قرارات مهمه بخصوص مواليد 1997 و 1980..متفوتش الفرصه

قرار جديد

قرار جديد يغير حياة مواليد 1980 و 1997. وبخصوص القرار الجديد ، أوضح نافين كابا من وزارة التضامن أن المعاش سيطبق حتى سن 65 بحلول نهاية عام 2040 ، بشرط أن يكون معدل المعاش 80٪ من متوسط ​​الراتب. رفع سن التقاعد قررت وزارة الصحة والعمل والرفاهية صياغة قانون جديد للتأمين والمعاشات للتعامل مع الإعاقة حيث يوجد عجز خطير في الوضع المالي للمتقاعدين بسبب كثرة المنظمات التي تحصل على معاشات تقاعدية. منذ عام 1980 ، وفي سنوات أخرى وحتى هذا العام ، تعمل الحكومة على توفير دخل مادي إضافي وتخفيف الأزمة المالية. الحفاظ على إنتاجية الموظفين وإفادة الموظفين المواطنين أولاً

 

بدل التقاعد بموجب قانون العمل الجديد

كما تضمن قانون العمل الجديد عددًا من القضايا المهمة ، مثل تحديد تعويض التقاعد ، ونصف الأجر عن كل خمس سنوات من الخدمة ، وراتب شهر عن كل سنة متبقية. من أجل الاستمرار في العمل بعد التقاعد ، يشترط أنه يمكنك التقدم بعد الحصول على الموافقة.