“جوزك محتاج يتدلع يا فوزية”.. استخدمي على هذا المكان “زيت جونسون مع الفازلين” قبل النوم وأتحداكي تبطلي تستخدميها بعدها!!

فوائد زيت جونسون مع الفازلين، إن جفاف البشرة مشكلة أزلية تعاني منها كافة السيدات بلا استثناء نظراً لأنها تسبب ألم شديد قد يصل إلى التشققات والنزيف لهذا تبحث كل سيدة عن طريقة طبيعية للتخلص من هذه المشكلة التي يعاني منها الجميع خلال فترة الشتاء نظرا لفقدان البشرة الترطيب الذي تحتاج إليه وهناك وصفة زيت جونسون مع الفازلين السحرية القادرة على توفير قدر كبير من الترطيب لبشرتك بالكامل وسوف نستعرض لك أهمية الوصفة وطريقة تحضيرها في السطور القادمة.

فوائد زيت جونسون مع الفازلين

"جوزك محتاج يتدلع يا فوزية".. استخدمي على هذا المكان "زيت جونسون مع الفازلين" قبل النوم وأتحداكي تبطلي تستخدميها بعدها!!

إن زيت جونسون مع الفازلين يعد خليط من أفضل الخلطات الطبيعية التي تقضي على عيوب البشرة مهما كانت درجتها، هذا بالإضافة إلى أنه يستخدم أيضا في إزالة بقايا المكياج بسهولة دون الاضطرار إلى استخدام مزيل المكياج.

كما أن هذا المزيج يستطيع أن يخفي مشاكل التعرض لأشعة الشمس المباشرة الضارة ويعالج أي درجة من الجفاف وصلت إليها البشرة، كذلك يستطيع تقليل معدل ظهور الخيوط الرفيعة المصحوبة بعلامات التقدم في السن.

كيفية تحضير الوصفة

لكي تقومين بتحضير هذه الوصفة عليك إحضار كمية من زيت جونسون للأطفال مع كمية أخرى من الفازلين ونقوم بإضافة ماء الورد إليها ثم نغسل البشرة جيداً ونضع الخليط لمدة 5 دقائق فقط للحصول على نتيجة جيدة بعد أسبوع فقط لكن ينبغي استخدامها 3 مرات كل أسبوع على الأقل.