هتبقى حامية نااار زي الموس .. طريقة مدهشة لسن السكاكين بدون مسن داخل منزلك بشيء لم يخطر على بال العفريت

السكاكين تعتبر من أهم الأدوات التي توجد داخل المطبخ ولا يخلو منزل من وجود السكين فيه، وذلك بسبب استخدامها في القيام بأعمال الطبخ مثل تقطيع اللحوم والخضروات وغيرها، ولكن بعد فترة تصبح السكين باردة وذلك بسبب الاستخدام الكثير ولا يمكن تقطيع الأشياء فتلجأ ربة المنزل شراء سكين جديدة وإلقاء السكين القديمة، لذلك من خلال هذا التقرير سوف نقدم لكم طرق بسيطة وسهلة تجعل السكين حادة مثل الجديدة.

طريقة استخدام ورق الألومنيوم لإعادة السكاكين جديدة

ورق الألومنيوم يعد من الأشياء التي توجد في المنزل بكثرة وذلك بسبب استخدامه في العديد من الأمور منها أنه يستخدم في حفظ الطعام، وكذلك يوضع على البوتجاز من أجل الحفاظ عليه، ويستخدم ايضا في حد السكاكين وجعلها حامية مثل الجديدة، وذلك عن طريق احضار ورق الألومنيوم وثنية عدة طبقات ثم قم بتمرير السكين حتى تصبح حادة بعد ذلك يتم غسل السكين للتخلص من بقايا ورق الألومنيوم.

كيفية إعادة السكين حاد باستخدام صنفرة الخشب

كما يمكن استخدام ورق الصنفرة الخشن ذات حبيبات خشنة ويمكن حك السكين به لتصبح السكينة حادة وذلك من خلال إحضار قطعة صنفرة خشنة وثنيها وقم بتمرير السكينة على الجهة الخشنة ثم قم بمسح السكين بقطعة قماش نظيفة وستلاحظ أن السكين أصبحت حادة جدا.

استعمال بعض الأحجار لسن السكاكين

وكذلك توجد طريقة أخرى يمكن القيام بها لجعل السكين حادة مثل الحجز حيث يمكن استخدامه في سن السكين لتصبح حادة وذلك عن طريق تحريك الحجر على طرف السكينة.