كوباية وحدة من المياة دى.. هتخلي فراخك تملى الدنيا عليكي بيض في البيت.. جربى الوصفة دى ومش هتندمى!!!

تهتم العديد من النساء بتربية الدواجن في المنزل أفضل من شرائها جاهزة من الخارج لعدة أسباب، أقلها توفير المال والأستفادة من الفراخ فى المنزل فى عملية إنتاج البيض، وذلك يرجع بسبب أن البيض سجل أعلى سعر في الآونة الأخيرة، ولكن في بعض الأحيان قد تعاني بعض ربات البيوت أيضًا من مشاكل في إنتاج بيض الدواجن، وأن الفراخ احيان تتوقف عن انتاج البيض، وذلك جعل الكثير منهم يبحثون عن حل لهذة المشكلة، وبالأخص حل يكون رخيص وغير مكلف بالمرة، لذلك سنعرض عليكم في السطور التالية وصفة مجربة 100٪ فعالة لحل هذه المشكلة وزيادة إنتاج بيض الدواجن.

افضل طريقة لزيادة إنتاج الدواجن للبيض

لملاحظة النتائج الفعالة لهذه الوصفة، من الضروري أن يكون الدجاج صحيًا بنسبة 100٪، وبدون أي عيوب. لذلك يُنصح بفرز الدجاج شهريًا، وفصل الدجاج الصحي عن الدجاج المصاب بأي عيوب أو أمراض، والبدء في علاج الدجاج المريض، ولا تستخدم هذه الوصفة إلا إذا تعافى تمامًا، وضع أيضًا  دواء يزيد من مناعة الطيور  لضمان وقاية الطيور والحفاظ على صحتهم، وكذلك لتحسين إنتاج البيض وجودته.

كيفية تحضير وصفة لزيادة إنتاج بيض الدواجن

لاستخدام هذه الوصفة، قم بإعداد المكونات التالية: الكركم (مضاد سموم قوي للغاية يقتل البكتيريا ويحفز النمو)، الماء المغلي، الزنجبيل (يساعد على فقدان دهون البطن).

تأكدى من تحضير الوصفة على النحو التالي: قومى بغلي لترين من الماء على الموقد. أضيفى 3 ملاعق كبيرة من الزنجبيل واتركى الخليط حتى يغلي ليخلط جيداً ونترك المزيج يبرد تماماً ثم نضيف ملعقتين كبيرتين من الكركم إليه وتأكدى من ذوبانهما بالكامل في الخليط مع الاستمرار في استخدام هذه الوصفة مرة واحدة في الشهر ستلاحظين فرق كبير في زيادة إنتاج وحجم البيض.