“خليكي ام واعيه وخلي بالك من عيالك”..ام وضعت كاميرا مراقبة في غرفة ابنتها..وانصدمت من الي شافته في الكاميرا!!

يعتقد بعض الناس أن تربية الطفل مهمة سهلة  لأن الطفل يحتاج دائمًا إلى أن تكون الأم يقظة في كل خطوة يقوم بها  لتدقيقه ومراقبته في جميع الأوقاتو قد يفعل الطفل شيئاً يؤثر سلباً عليه ويؤذيه هو واخواته في المنزل لذالك  فهل يجب على الأم تركيب كاميرا في غرفة الأطفال؟ ! طبعا لما لا  لانه  قد يكون هناك سبب أجبرها على فعل ذلك ، وكان ذلك ضروريا   على سبيل المثال  هناك الكثير من النساء العاملات ، وهذا ما فعلته  امرأة تدعى” اشيلي” وكانت المفاجأة عندما قامت بوضع كاميرات في غرفة أطفالها تابعونا للمزيد من التفاصيل.

 

"خليكي ام واعيه وخلي بالك من عيالك"..ام وضعت كاميرا مراقبة في غرفة ابنتها..وانصدمت من الي شافته في الكاميرا!!

 

لماذا قررت الأم تركيب كاميرات مراقبة في غرفة أطفالها؟

في الواقع  قالت السيدة أشلي إنها اضطرت للقيام بذلك لمراقبة أطفالها الأربعة  بما في ذلك فتاة لا يزيد عمرها عن أربع سنوات لأسباب ليس أقلها أن أشلي كانت واحدة من النساء العاملات في الأسرة بأكملها اللواتي يبقين خارج المنزل لفترات طويلة من الزمن و ذات يوم كان من الطبيعي لها أن تراقب سلوك الأطفال في غيابها لتتفقدهم  لكنها ذات يوم رأت ابنتها المذكورة أعلاه تقوم بحركات غير عادية في غرفة الأطفال  إلى جانب أصوات غريبة  صراخ  صراخ  غناء عالي أحيانًا  والذي أعادتها بسرعة إلى منزلها لاكتشاف الأمر..

ما الذي حدث في غرفة الأطفال؟

أوضحت أشلي أنها بمجرد دخولها المنزل  سمعت أصواتًا غريبه في غرفة الأطفال  مما جعلها تشعر بالخوف والذعر الا نها بمجرد دخولها وجدتهم بخير  ولكن تلك الأصوات  نتيجة أن هناك من تلاعب بالكاميرا وقام باختراقها ووضع هذه الأصوات.