أسماء نارية.. كولر يستبعد 5 لاعبين من قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية

استقر المدير الفني السويسرى مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على استبعاد 5 لاعبين على أعلى مستوى من قائمة الأهلي المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم لموسم 2022-2023، في البطولة التي ستبدأ يوم الأربعاء القادم الموافق 1 فبراير القادم.

كولر يستبعد 5 لاعبين من قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن النادي الاهلي وبقيادة مارسيل كولر استقر على استبعاد كلاً من اكرم توفيق وكريم فؤاد مصطفي شوبير للإصابة بالإضافة إلى رأفت خليل ومحمد أشرف لأسباب فنية.

وكانت بعثة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد غادرت منذ قليل برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي إلى دولة المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للاندية والمقرر إقامته بالمغرب في فبراير القادم.

ويفتتح النادي الأهلي مبارياته في بطولة كأس العالم للأندية يوم الأربعاء القادم الموافق 1 فبراير القادم في إطار الدور التمهيدي من مونديال الأندية ضد فريق اوكلاند سيتي النيوزيلندي على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

أسماء نارية.. كولر يستبعد 5 لاعبين من قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية

قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم

وجاءت قائمة الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم لموسم 2022-2023، على النحو التالى:

في حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف

خط الدفاع، محمد هاني وخالد عبدالفتاح وعلي معلول وياسر ابراهيم ومحمد أشرف ومحمود متولي ومحمد عبدالمنعم.

خط الوسط، مروان عطية والسولية وحمدي فتحي وأليو ديانج، مروان عطية وبرونو سافيو ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر ومحمد الضاوي كريستو وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو

خط الهجوم، محمود كهربا ومحمد شريف وشادي حسين