“خليكي ست بيت شاطرة”.. “لفي كمية كبيرة من محشي الكرنب في دقايق”.. أسهل طريقة للف ورق الكرنب بدون مجهود أو تضييع الوقت.. طريقة هتبهرك!!!؟

من الوجبات الأساسية التي تعتمد عليها غالبية الأسر المصرية عند السفر هي الكرنب المحشو ، خاصة خلال فصل الشتاء عندما يكون المحصول وفيرًا وقد تشعر بالدفء والنشاط بعد تناوله. كما يتم استخدامه في الدعوات الهامة والملذات المصرية. تشتهر بإنتاج مجموعة متنوعة من الأطعمة المعبأة بكميات هائلة ، ويعتبر الملفوف المحشو من أكثرها شعبية وسنعرض لكم من خلال السطور القليلة القادمة كافة التفاصيل حول هذا الأمر تابعونا للمزيد من التفاصيل.

أسهل طريقة لعمل كميات كبيرة من محشي الكرنب في دقائق

المشكلة الرئيسية التي تواجهها ربة المنزل أثناء طهي الملفوف المحشو هي أن تحضيرها يتطلب الكثير من الوقت والجهد. ومع ذلك ، باستخدام التقنية التالية ، يمكنك حل هذه المشكلة بسرعة الغرض من هذه التقنية هو إنتاج ملفوف معبأ بنفس النكهة والنكهة الرائعة كالمعتاد ، ولكن قد يكون الشكل مختلفًا بعض الشيء للقيام بذلك ، اتبع الإجراءات أدناه:

  • كالعادة ، حضري خليط الحشو بإضافة الأرز والشبت والبقدونس والكزبرة والصلصة السميكة والبصل المفروم وأي توابل إضافية تختارينها.
  • على العكس ، قم بغلي الكرنب وإزالة الأوردة ، مع الحرص على الحصول على الأوراق الكبيرة.
  • أحضري الوعاء الذي كان فيه ، وضعي عليه صفًا من الورق ، ثم صفًا من خليط الأرز ، وهكذا دواليك حتى تنتهي من استخدامه بالكامل.
  • يمكن تقديمها وتقسيمها إلى قطع مثل معكرونة البشاميل ، وتسويتها بهذه الطريقة مماثلة لتسويتها بشكل طبيعي.