عاجل.. رئيس وفاق سطيف يفتح النار على مرتضى منصور

شن عبد الحكيم سرار رئيس مجلس إدارة فريق نادي وفاق سطيف هجوم ناري على المستشار مرتضى منصور وذلك بشأن التصريحات التي أدلى بها الأخير عقب انتقال اللاعب احمد القندوسي لصفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري بعقد لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم.

رئيس وفاق سطيف يفتح النار على مرتضى منصور

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن سرار قد خرج في مؤتمر صحفي يوم أمس الأحد واكد أن مرتضى منصور لا يعنيه أو يحرجه كما يعتقد البعض وبالاخص انه اعتاد منه على مثل هذه التصريحات الغير مسؤولة والأهم بالنسبة لي هو أن قندوسي أصبح لاعبا في النادي الأهلي المصري”.

وسبق وأن خرج منصور في تصريحات تلفزيونية ليشن هجوم عنيف وناري على سرار اتهمه بالرغبة في الحصول على سمسرة نظير انتقال القندوسي لصفوف نادي الزمالك قبل أن يؤكد سرار انه لولا فارق السن بينه وبين رئيس الزمالك الذي فاق الثمانين عامًا لأدلى بتصريحات قوية في حقه”.

وإستكمل :” ادعوه لأن يقوم بالاتجاه إلى الوعظ في بعض المواضيع الأخرى حول ما ينفعنا في آخرتنا أو الكيفية التي يمكن بواسطتها ان نحمي أنفسنا من نار جهنم بفضل الخبرة الكبيرة التي يمتلكها في الحياة كونه قد بلغ من العمر أرذله على الرغم من أن رئيس الزمالك يبلغ من العمر 71 عام فقط بعد أن ولد في يونيو 1952 وليس ثمانين.”