“مش هيقربوا من بيتك تانى ”.. طريقة سهلة وبسيطة للتخلص من الفئران نهائيا من غير ما تقرب منهم.. بمكون بسيط موجود في كل مطبخ!!!

طريقة سهلة وبسيطة للتخلص من الفئران نهائيا دون أن تقربي منهم، فلا شك أن واجهتك من قبل مشكلة تواجد الفئران في المنزل بسبب تواجد أشياء قديمة كثيرة لديك أو بسبب سفرك وعدم تواجدك في المنزل لفترة، وبعد ذلك حاولت مراراً وتكراراً التخلص منها ولم تفلح عدة طرق معك أو كانت طرق تجلب الفوضي، ولكننا قد حللنا لك هذه المشكلة من خلال هذا المقال، حيث سنخبرك بطرق بسيطة وآمنة للتخلص من الفئران خلال السطور التالية.

أفضل الطرق المميزة للتخلص من الفئران والحشرات

بعض طرق التخلص من الفئران أحياناً تكون غير آمنة وتسبب الفوضي خاصة التي تقتل الفأر وهو داخل المنزل مما يتسبب في صعوبة تنظيف المكان، بجانب أنه إذا لم يتم تنظيف مكان الفأر الميت جيداً سوف يؤدي ذلك لتواجد جراثيم يمكن أن تجلب أمراض، ولكن طرقنا لهذا اليوم ستجعلك تحمين منزلك من الحشرات والفئران دون التسبب في قتلهم أو إحداث فوضى.

استخدام البصل والثوم لطرد الفئران

ضعي البصل والثوم في أركان المنزل وعلى النوافذ، وستلاحظين عدم تواجد الفئران في منزلك حيث أن الفئران تنفر من رائحة الثوم والبصل.

استخدام ورق الغار لطرد الفئران

إذا أردت استخدام شئ ذو رائحة جيدة وفي نفس الوقت يطرد الفئران والحشرات فيمكنك استخدام منقوع ورق الغار ، عن طريق رشه في أركان المنزل وعلى النوافذ لمنع تواجد الفئران أو الحشرات.