“عشبة سحرية جبارة” .. استخدمي هذه العشبة بتلك الطريقة هترجعي لسن الــ 20 حتي ولو كان عندك 70 سنة.. إعرفي ازاي الأن وجنني جوزك بيها !!

تعتبر عشبة الغار من الأساسيات التي ينبغي أن تتواجد في كل مطبخ، بالإضافة إلى أنه من التوابل الهامة التي تستعمل عند طهو اللحمة والدجاج، حيث يضيف ورق الغار رائحة مدهشة للطعام، كما أنه يتميز بالعديد من الفوائد ومن أبرزها القضاء على الدهون الثلاثية، كما أنه يستخدم للقضاء على الشعر الأبيض.

"عشبة سحرية جبارة" .. استخدمي هذه العشبة بتلك الطريقة هترجعي لسن الــ 20 حتي ولو كان عندك 70 سنة.. إعرفي ازاي الأن وجنني جوزك بيها !!

كيف يتم تحضير مشروب ورق الغار للتخلص من الدهون

يتم تحضير وصفة مضروب ورق الغار لكي يتم التخلص من الدهون المتواجدة في البطن وذلك من خلال إضافة ثلاثة أعواد من القرنفل إلى المياه، ثم يتم إضافة ورق الغار وينبغي تصفية المشروب قبل شربه، ولا تنسى أن يتم شربه على الريق يوميا وقبل أن يتم تناول وجبة الإفطار، بالإضافة إلى أنه يمكن إضافة ملعقة واحدة من خل التفاح إلى المشروب لكي يتم حرق الدهون المتراكمة في الجسم وهذا أن كنت ترغب أو قادر على تناول خل التفاح.

كيفية استخدام ورق الغار لصبغ الشعر الأبيض المتساقط

من أبرز فوائد ورق الغار هو أنه يقوم بصبغ الشعر الأبيض المتساقط وهذا عبر غلي كوب من المياه ثم يتم وضع فيه ورق الغار مع الشاي الأسود ويتم تدليك الشعر بها ووضعه على الشعر لمدة ليست أقل من ساعة، ومن ثم يتم غسل الشعر بالمياه الدافئة، كما أن ورق الغار يقوم بتنعيم الشعر وتطويله، كما أنه يقوم بتفتيح البشرة وتبييضها.