“رابط مباشر”.. نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 الترم الأول جميع المحافظات ظهرت الآن

بدأت التساؤلات تزداد حول نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 الترم الأول جميع المحافظات، وذلك بعدما بدأت بعض مديريات التربية والتعليم على مستوى كل محافظات الجمهورية في الإعلان والكشف عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس وذلك من خلال مواقعها الرسمية على شبكة الإنترنت، وهذا بناءً على تعليمات وزارة التعليم والتي طالبت من جميع الطلاب وأولياء الأمور متابعة مواقع المديريات التعليمية والمحافظات لمعرفة النتائح أول بأول.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023

كشفت الجهات المسؤولة في مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة بأنه يمكن للآباء وأولياء الأمور والطلاب الحصول على نتائج الطلاب في اشهادة الإعدادية للعام الجاري، وذلك من خلال زيارة الموقع الرسمي المخصص لذلك على شبكة الإنترنت “من هنا”، مؤكدة بأنه سيكون مسموح للطلاب الحصول على النتيجة من خلال رقم الجلوس.

وفي السياق ذاته، قالت مديرية التعليم بالجيزة بأنها ستعلن عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول من خلال صفحتها الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك: “من هنا“، مشيرة إلى كون الطلاب وأولياء أمورهم سيحصلوا على النتائج كذلك من خلال كل مدرسة على حدة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2023

بدأت بعض المديريات التعليمية في تجهيز روابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 خلال الساعات الجارية، وذلك تمهيدًا لاعتمادها وبداية نشرها على المواقع الإلكترونية تسهيلًا على كل الطلاب وأولياء الأمور، والذين لا زالوا في حالة من الانتظار لإعلان النتائج في مختلف المحافظات.

وكانت مديرية التربية والتعليم في محافظة بورسعيد قد كشفت عن رابط ظهور النتيجة “من هنا“، مؤكدة بان النتائج ستكون متاحة بالاسم ورقم الجلوس.