“فكره بمليون جنيه “..ضعي القرنفل علي الليمون بهذه الطريقه وتخلصي من الناموس والذباب الموجود في المنزل بكل سهوله!!

في فصل الصيف دائما ما ينتشر الذباب والناموس ودائما ما يسبب الازعاج بكثير من الاشخاص بسبب لدغته وبسبب أن الذباب ينقل الأمراض والجراثيم لذلك يرجعون الى استخدام بخاخ المبيد الحشري للقضاء على الناموس والذباب ولكن هذه الطرق مؤذيه خاصه لو كان يوجد في البيت اطفال لذلك مقدم لكم طرق التخلص من الناموس والذباب بطريقه طبيعيه وفعاله ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم على طريقه التخلص من الناموس والذباب بكل سهوله وبدون الضرر تابع معنا.

طريقة التخلص من الناموس والذباب:

دائما ما تتوافر في منزلك الكثير من المكونات الطبيعيه التي تقضي على الناموس وأنت لا تعرف عنها اي شيء ومن هذه المكونات وطريقة استخدامها كالتالي.

الليمون والقرنفل:

يعتبر القرنفل من اقوى مبيدات الناموس بسبب رائحته النفاذة والقوية والتي لا يتحملها الذباب والناموس وطريقة استخدامه هي غرس القرنفل في نصف ليمونه وتركها في المكان الذي يتواجد فيه الناموس كما يمكنك أن تحرقي خمس حبات من القرنفل بحيث تنتشر رائحته ويفر الناموس والحشرات بأنواعها.

اللافندر:

رائحته جميله جدا ونفضلها ولكنها غير مستحبة ابدا بالنسبة للناموس لذلك استخدمه من خلال وضع في قطعة من القماش وتركه مكشوفا ووضع في أي مكان يتواجد فيه الناموس فيمكنك عمل كرات من الأقمشة منه وضع قطعة في كل غرفة.

النعناع:

يمكنك تجفيف كمية من النعناع ثم وضع ملعقة كبيرة منه في قطع من القماش وعمل كذلك قطعه وتوزيعهم في أي مكان في المنزل.