“هتفضل لامتى مش مش واخذ بالك منه”…تحذير مهم من خبراء التكنولوجيا بخصوص ترك الرواتر طوال فترة الليل وانت مش بتستخدمه تعرف على المخاطر بسرعه قبل فوات الأوان!!!

تجهل العديد من الناس مستخدمي راوتر الواي فاي لمخاطر تشغيله طوال فترة الليل ويتركون الإنترنت شغال طول هذا الوقت دون أن يعطوه ولو قسط بسيط من الراحة، حتى يعيد نشاطه ويعطي اشارة قوية ولكن توجد أضرار ومخاطر استنتج عن تشغيل تأثيره على صحة الانسان، كما أنه يستهلك من الكهرباء من دون فائده، هذا سوف يتم توضيحه خلال الفقرات التالية.

أضرار ومخاطر تشغيل الهواتف في الليل 

"هتفضل لامتى مش مش واخذ بالك منه"…تحذير مهم من خبراء التكنولوجيا بخصوص ترك الرواتر طوال فترة الليل وانت مش بتستخدمه تعرف على المخاطر بسرعه قبل فوات الأوان!!! 

ظهرت عدة مخاطر من تشغيل راوتر الليل طوال فترة الليل ولكي تتلاشى هذه المخاطر التي تنتج عنه و يجب  تتعرف عليها حتى يكون عندك علم بهذه المخاطر وتقوم بفصله في هذه الفترة:

  • تشغيل الراوتر طوال فتره طويله وخاصه طوال فترة الليل تعطي فرصه لقراصنة الإنترنت من سرقة حسابك وتجسس على جميع بياناتك الشخصية الخاصة بك الامر الذي الذي لا يستطيع فعلا الا اسماء تشغيل الجهاز في هذه الفترة.
  • كما تشغيل الراوتر طوال هذا الوقت يستهلك الكثير من الكهرباء مما يؤدي إلى زيادة الفاتوره آخر الشهر دون الانتفاع منه في الليل.
  • من المحتمل أن تتسبب في حدوث ماس كهربائي قوي.

نصيحه مهمه لفصل الراوتر فترة الليل

تشغيل الراوتر  هذه الفترة الطويلة تؤدي إلى حدوث سخونة في حرارة الراوتر الأمر الذي يؤدي الى ضعف في سرعة إشارة الانترنت ويجب ان نقوم بتهويته من وقت لآخر حتى يعيد نشاطه في توزيع الاشارة القوية.